خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب أياكس يندب حظه بعد التفريط فى فوز سهل على بايرن ميونخ

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 10:22 ص
مدرب أياكس يندب حظه بعد التفريط فى فوز سهل على بايرن ميونخ ايريك تن هاج مدرب اياكس امستردام
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر ايريك تن هاج مدرب أياكس أمستردام ألمانيا بمشاعر متباينة عقب تعادل فريقه الشاب 1-1 مع بايرن ميونخ على نحو غير متوقع فى دورى أبطال أوروبا.

وتراجع أياكس مبكرا بعد أن سجل ماتس هوملز هدف التقدم بضربة رأس، حيث سجل الضيوف بعدها بواسطة الظهير المغربى نصير مزراوى ليجمع الفريق أربع نقاط من أول مباراتين له فى المجموعة الخامسة، وبات يمتلك الأمل فى العبور لمراحل خروج المغلوب.

ترتيب المجموعة بعد تعادل بايرن ميونخ ضد أياكس
ترتيب المجموعة بعد تعادل بايرن ميونخ ضد أياكس

 

وبدا تن هاج محبطا بسبب عدم قدرة فريقه على ان يصبح أول فريق هولندي يفوز على ارض بايرن بعد ان سنحت للفريق مجموعة من الفرص أكثر من منافسه.

وقال تن هاج الذى عمل سابقا كمدرب للفريق الثانى لبايرن للصحفيين عقب تعادل فريقه أمام بطل المانيا الذى غاب عنه التوفيق "فى جانب من الأمر، فإننى أشعر بالرضا لكن وعلى الجانب الآخر فإن هذه مباراة كان يجب.. بل ولابد من الفوز بها، مهدنا لإنجاز جيد حقا، وذلك منذ بداية المباراة. نحن نمتلك فريقا جيدا لكننا بحاجة لمزيد من النضج لكن لدينا ما يكفي من الحماس والرغبة".

وعانى بايرن للاستفادة من تفوقه وقاتل لابعاد اياكس المتحرك عن مرماه لكن مسلسل تراجعه فى المستوى تواصل.

وقال تن هاج "عانى بايرن حقا بسبب حقيقة اننا كنا نسعى وراء الكرة بشكل دائم، كلما وصلتنا الكرة حاولنا ان نؤدي بشكل جيد.. لكن من المحزن حقا اننا لم نتمكن من جعل النتيجة 2-1. كان الفريق يؤدي بشكل مميز".

 

أهداف مباراة بايرن ميونخ ضد أياكس


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة