8 شركات مصرية متخصصة فى مواد البناء تشارك فى "Big 5Construct East Africa"

السبت، 06 أكتوبر 2018 04:00 ص
8 شركات مصرية متخصصة فى مواد البناء تشارك فى "Big 5Construct East Africa" جناح مصر فى معرض Medic East Africa
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد الشركات المصرية المشاركة فى معرض " Big 5Construct East Africa "خلال الفترة من 7 إلى  9 نوفمبر المتخصص فى مواد البناء والذى يقام فى كينيا من 5 إلى 8 شركات والذى تقوم بتنسيق المشاركة المصرية فيه شركة "اكسبو كونسلتنس" المتخصصة فى تنظيم المعارض الخارجية.

وكان أحمد حسن مدير فرع شركة النصر للاستيراد والتصدير فى نيروبى، كشف عن مشاركة 5 شركات مصرية فى المعرض لكن عدد الشركات ارتفع إلى 8 شركات، فيما يجرى تنسيق بين شركة النصر للتصدير والاستيراد و "اكسبو كونسلتنس" للحصول على بيانات الشركات المستوردة فى كينيا والشركات المصرية المشاركة بهدف عقد صفقات تصديرية.

 وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن شركة "اكسبو كونسلتنس" سترسل بيانات الشركات المصرية التى ستتواجد فى المعرض وسيتم التواصل معهم لعقد ترتيبات قبل انطلاق المعرض، على أن يقوم فرع شركة النصر فى كينيا بمقابلة العملاء قبل المعرض بهدف الوصول إلى توافق فى الرؤى بهدف عقد صفقات ويكون الشحن من مصر عبر شركة النصر للاستيراد بتنسيق مع اكسبو كونسلتنس، لافتا إلى أن الشركات المشاركة بالمعرض كالتالى" اكرو تكنولوجى، الدهبى للأسقف المعلقة، جيو تك، كى فليكس، ماستر سكاف، مصر النور، مجموعه نصار، نيو مينا بلاست".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الكريم

المشاركه في معرض اكسبو كونسلتنس .

الاسناذ اسلام سعيد من فضلك اود الحصول علي اي طريقه للاتصال بشركه النص للاسنيراد والتصدير فرع نيروبي للاشتراك في معرض اكسبو كونسلتنس لمواد البناء . نحن شركه الكريم للتصدير والتوريدات العموميه لمواد البناء ولوازم التشطيبات .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة