خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

العناية بالأظافر مش بس مانيكير وباديكير.. طرق طبيعية للحصول على جلد فاتح حولها

السبت، 06 أكتوبر 2018 02:00 ص
العناية بالأظافر مش بس مانيكير وباديكير.. طرق طبيعية للحصول على جلد فاتح حولها العناية بالأظافر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تحرص الفتيات على اتباع طرق العناية بالأظافر التى يمكنها مساعدتهن على إبقائها بيضاء أو التخلص من البقع الصفراء التى لديهن، وكذلك بالجوء لعمل الباديكير وطلائها بألوان المانيكير المختلفة، الأمر الذى يؤثر فى كثير من الأحيان على صحتهم بالسلب، ولا تساهم تلك الطرق فى العناية بالأظافر بدرجة كبيرة على عكس المتوقع، لكن هل يضايقك مظهر الجلد الغامق حول أظافرك وتجهلين الطريقة التى يمكنك من خلالها معالجة ذلك، هذا ما يمكنك معرفته من خلال السطور التالية نقلًا عن موقع "boldsky".

 

الطماطم

الطماطم
الطماطم

الطماطم فعالة جدًا فى تفتيح الجلد بشكل طبيعى، فهى تساعد فى إزالة التصبغ، ويمكنك استخدام ثمرة متوسطة الحجم وتقطيعها إلى نصفين، وفرك الجلد حول الأظافر بها، وتركها طوال الليل.

 

الصبار

الصبار
الصبار

نعلم جميعا أن جل الصبار يحتوى على خصائص مضادة للأكسدة تساعد فى تجديد شباب الجلد وتجعله أكثر إشراقًا ونعومة، ويمكنك بالانتظام فى استخدامه الحصول على جلد صحى وناعم، ضعى الجل الموجود داخل الصبار على أصابعك ودلكيها بلطف لبضع دقائق، وكررى هذا العلاج مرتين على الأقل فى اليوم.

 

الزبادى

الزبادى
الزبادى

الزبادى هو مكون سحرى يساعد فى حل معظم مشاكل البشرة، حيث يساعد حمض اللاكتيك الموجود فى اللبن على إزالة خلايا الجلد الميتة وبالتالى يحسن بشرة الجلد، فإذا كنت تعانى من البشرة الجافة فهذا أفضل علاج يمكن استخدامه، فقط خذى زبادى طازج وضعيه على الجلد حول أصابعك، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الطبيعى.

 

عصير البطاطس

عصير البطاطس
عصير البطاطس

تساعد البطاطس على تنظيف البشرة بعمق، كما تحارب التصبغ وتغير لون البشرة، خذى البطاطس وابشريها، ثم قومى بعصرها لاستخلاص السائل، وضعيه على أصابعك باستخدام قطن، وبعد 15-20 دقيقة يمكنك غسلها باستخدام الماء العادى.

 

الكركم

الكركم
الكركم

نعلم جميعًا أن الكركم عامل أساسى يساعد فى تحسين لون البشرة، وقد استخدم قديمًا لعلاج البشرة، ولأغراض تجميلية، فقط استخدمى كمية منه بعد خلطها ببضع قطرات من الماء لعمل معجون، وضعيها على الجلد حول أظافرك وقومى بالتدليك بلطف، وبعد 15 دقيقة، اغسليها بالماء الفاتر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة