أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلاد كيت وينسلت.. على حسب برجك اعرف إنت مين من شخصيات "تايتانيك"

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 05:00 م
فى عيد ميلاد كيت وينسلت.. على حسب برجك اعرف إنت مين من شخصيات "تايتانيك" كيت وينسلت
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم النجمة الإنجليزية " كيت وينسلت"، بذكرى ميلادها الـ43 وسط متابعيها وجمهورها الذى ينتظر أدوارها بشكل مستمر، ويدعمها باستمرار للحصول على الجوائز العالمية لما تقدم من أدوار، فبين أدوارها المختلفة حفرت اسمها بحروف من نور فى قلوب محبيها  بدور البطلة "روز" فى فيلم " تايتانك"،  ذلك الدور الذى جعلها أيقونة للرومانسية والتضحية من أجل البقاء مع الحبيب" جاك داوسون"، فعلى الرغم من مرور سنوات عديدة على عرض الفيلم، إلا أن له جمهوره من مختلف الفئات العمرية.

جاك وروز
جاك وروز

ففى يوم ميلادها نسلط الضوء على أبرز أدوارها بفيلم تايتانك، والذى احتوى على شخصيات متنوعة جسدها كبار الفنانين، فإذا كنت من مفضلى فيلم تاتيانك، ومن جمهور "كيت وينسلت" تعرف فى السطور التالية على الشخصية التى تناسبك من الفيلم بحسب برجك.

روز
روز

روز

إذا كنتِ برج الثور فإن الشخصية التى تناسبك من فيلم تايتانك هى دور "روز" البطلة القوية المغامرة التى تعرف قيمة الحب جيدًا، وتضحى بكل ما لديها حتى إذا وصل لأموال طائلة للبقاء مع حبيبها " جاك داوسون"، أنثى الثور أنثى عنيدة وقوية ولا تخضع لسيطرة الآخرين عليها مثلما فعلت روز فى أحداث الفيلم.

جاك وروز1
جاك وروز

جاك داوسون

أما إذا كنت من مواليد برج الدلو فإن شخصية البطل " جاك داوسون"، هى التى تناسبك ، حيث مواليد برج الدلو الذين يتمتعون بشخصية مختلفة وجذابة،  ويعتبرون من أكثر الرجال وفاءا للشريك، فمهما قابلته الصعاب يظل متمسكًا بالشريك حتى تنتصر مجريات الأيام عليهما بعدما يبذلا كل ما لديهما من مجهود وتمسك.

الأم
الأم

روث دويت" والدة روز"

والفتيات من مواليد برج الجوزاء يناسبهن دور الأم فى فيلم تايتانك حيث الشخصية الجافة فى التعامل بعض الشىء، العنيدة المتسلطة بعض الشىء، التى تحاول إجبار ابنتها على الزواج من الرجل الثرى طوال أحداث الفيلم.

الرجل الثرى
الرجل الثرى

كاليدون هوكلى" خطيب روز"

وللشباب مواليد برج القوس يناسبهم شخصية الرجل الثرى" كاليدون هوكلى"، ذو الشخصية الوصولية ن الذى يبحث عن الثراء بإستمرار مهما كانت وسيلة الوصول إليه، ولكن على الجانب المشرق من شخصيته فإنه يبحث عن الحب بشكل مستمر.

المساعد على السفينة
المساعد على السفينة

تشارلز هيربرت" المساعد على السفينة"

ومواليد برج العقرب الذين يتمتعون بهدوء أعصاب كبير، وقدرة على القيادة والتصرف عند المواقف الصعبة فإن شخصية " تشارلز هيربت"، المساعد على سفينة تايتانك هى المناسبة لهم، حيث التفكير الصحيح والشخصية القيادية خاصة فى الأمور الصعبة.

فريق العازفين
فريق العازفين

فريق العازفين على السفينة

أما أصحاب البال الرايق والحس الفنى المختلف من مواليد برج الجدى سيناسبهم شخصية فريق العازفين على السفينة، والذين تحكموا فى أعصابهم وظلوا يعزفون وسط غرق السفينة ثابتين على موقفهم ومتمسكين بما يفعلون، حيث يتميز مواليد برج الجدى بالقدرة على تجنب الإنفعال والثبات فى مثل تلك المواقف وهو ما يضعهم موضع اتهام بالبرود فى أحيان كثيرة.

جاك وصديقه
جاك وصديقه

فابريز دى روسى" صديق جاك المقرب"

والشباب من مواليد برج الحوت يناسبهم شخصية فابريز دى روسى الصديق المقرب لجاك طوال رحلة السفر على متن السفينة، حيث يعتبر رجل الحوت من أكثر الشخصيات  فى الشباب الوفية لأصدقائها، بالإضافة للحس الفكاهى العالى لديه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة