أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد 30 سنة من البعاد.. حكاية 3 أصحاب فرقتهم الحياة وجمعهم "تويتر"

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 03:43 ص
بعد 30 سنة من البعاد.. حكاية 3 أصحاب فرقتهم الحياة وجمعهم "تويتر" لقاء الأصدقاء بعد 30 عامًا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وقد يجمع اللَهُ الشتيتين بعدما يظنان كل الظن ألا تلاقيا".. أبيات شعرية قالها قيس بن الملوح، لكنها تنطبق بقوة على 3 أصدقاء عثروا على بعضهم بعد 30 عامًا من الفراق.

 

البداية عندما نشرت المدونة نور سمير، عبر تويتر صورة لوالديها مع أحد أصدقائهما، طلبت من متابعيها مساعدتها فى العثور على الشخص الأخير وصديق والديها، قائلة: "بدور على صديق عمر بابا وماما، اللى على شمال الصورة، اسمه رأفت نصر الله خليل، خريج آداب علم نفس جامعة عين شمس دفعة 88 أو 87، كان ساكن فى شبرا الخيمة وكان شماس فى كنيسة هناك، بابا وماما سافروا فى أواخر الثمانينات ورجعوا من سنتين وبندور عليه".

 

Capture
 

التغريدة لاقت إعادة انتشار واسع.. الكل يطالب بالبحث لإسعاد هذه الأسرة الصغيرة، داعين الله أن يعثروا على بعض بعد كل هذه الفترة من الفرقة، حتى أشارت إحدى صديقات المدونة تدعى "جيتا"، التى قالت "تعالى هنا، هو دلوقتى بقى (قسيس) اسمه أبونا أكسيوس نصر الله، لو عايزة رقم موبايله أبعتهولك DM".

9999
 

وبالفعل لم تتوان الصديقتان على التواصل لمعرفة الشخص الذى تبحث عنه، لتظهر نور مرة أخرى تعلن عن العثور على صديق والديها، قائلة: "لقينا صديق بابا وماما عمو رأفت نصر الله، أنا متشكرة جدًا جدًا لكل واحد فيكوا،  لو هم حابوا يتقابلوا ويتصوروا تانى هبقى أنزلكم الصورة، بس ده يرجع لهم هم وخصوصيتهم، بس شكرًا جدًا".

DoIVppUVAAAITU7

 

بعدها تعلن نور فى تغريدة جديدة عن لقاء الأصدقاء ونشرت صورة لهما بعد غياب أكثر من 30 عامًا وبنفس الترتيب فى صورة أواخر الثمانينيات، قائلة: "ماما وبابا وعمو رأفت، أخيرًا، اللى حاليًا بقى قسيس واسمه أكسيوس، بعد حوالى 30 سنة ميعرفوش حاجة عن بعض، واتبسطوا جدا واتفقوا على مقابلة كمان نتعرف كلنا على بعض، أنا متشكرة جدًا جدًا جدًا لكل واحد فيكم".

Capture
 

وبمجرد إعلان نور العثور على الصديق الغائب، توالت ردود الأفعال الإيجابية من رواد السوشيال ميديا، كانت الغالبية العظمى سعداء بمقابلة الأصدقاء والبعض الآخر أعرب عن فرحته بالروح السائدة بين الأصدقاء فى مصر، حيث قالت مرمر جبر: "مصر جميلة وستظل جميلة رغم أنف الحاقدين ربنا يديم المحبة بينا جميعاً"، وقال محمد حجازى: "الله الله، صورتين يفرحوا والحكاية كلها جميلة"، وقال أحمد سعيد: "كلنا فرحانين معكم عشان هم دول ولاد البلد الحقيقين من غير مزايدة، كونك تحب إنسان فى الله شىء رائع وراقٍ لأبعد الحدود، أحيكِ على مجهودك لإسعاد والديك أطال الله فى عمرهم وأن تنالى برهما".

 

DompF3rWwAAOItF
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة