أكرم القصاص

كريس إيفانز يعلن انتهاء شخصية "كابتن أمريكا" للأبد بعد Avengers 4

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 01:16 م
كريس إيفانز يعلن انتهاء شخصية "كابتن أمريكا" للأبد بعد Avengers 4 كابتن أمريكا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطل يافع لم يحظ على تقييم "لائق" للانضمام للجيش الأمريكي فى حربه، فاضطر أن يخضع إلى تجربة جنود "خالدة" ضمن قوات الجيش للدفاع عن بلاده، والتى سرعان ما باتت بالفشل فأستخدم للترفيه على الجنود فى المعسكرات، حتى ظهرت قواه الخارقة فى انقاذ كتيبه جنود كاملة من الهلاك، ليتحول بعدها الى بطل حقيقى ضمن القوات الأمريكية، هكذا بدأت شخصية "كابتن أمريكا" الشهيرة، حتى قرر الممثل  "كريس أيفانز" أمس انتهاءها بشكل دائم بعد تصويره لمشاهد الجزء الرابع للفيلم الشهيرة Avengers.

كان اول ظهور للشخصية الشهيرة فى يوليو 2011 في الجزء الأول من "كابتن أمريكا"، الذى حقق أرباح انذاك وصلت إلى 370 مليون دولار، وتقييم وصل إلى 6.9 على موقع imdb، ومن ثم مشاركته فى الجزء الأول من السلسلة الشهيرة Avengers عام 2012.

وواصل "أيفانز" القفز بمستويات عالية بالشخصية الشهيرة حتى انتاج الجزء الثانى من "كابتن أمريكا" عام 2014، والذى نجح فى مضاعفة نسبة الارباح اتلى وصلت إلى 750 مليون دولار، ومضاعفة ايضاً نسبة المعجبين بالشخصية، التى كانت اهم المشاركين فيما بعد فى فيلمه الشهير " Captain America: Civil War"، عام 2016 الذى حقق نسبة ارباح وصلت إلى مليار و 150 مليون دولار.

وكانت اخر مشاركاته فى الجزء الأخير من Avengers: Infinity War هذا العام، الذى تخطت ارباحه حاجز الـ 2 مليار دولار،  قبل ان يقرر انتهاء اسطورة "كابتن أمريكا" للأبد فى الجزء الجديد القادم من السلسلة عام 2020 بدور العرض.

ونشر إيفانز تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ينهى فيها الأسطورة الشهيرة لـ "كابتن أمريكا" يعلن فيها اعتزاله الشخصية بشكل نهائى بعد 8 سنوات و 7 أفلام من اداء الشخصية ضمن عالم "مارفل" الشهير".

 

 

كريس ايفانز
كريس ايفانز

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة