أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يفتح خزائنه لإنقاذ هيبة الملكى

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 12:10 م
ريال مدريد يفتح خزائنه لإنقاذ هيبة الملكى ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لإبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، بعد البداية المتواضعة للفريق الملكى بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تدرك حاجة الفريق للتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل لتعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مشيرة إلى أن تواجد إيسكو وماركو أسينسيو ودانى سيبايوس وجاريث بيل، لم يعد كافيًا لقيادة ريال مدريد لمواصلة المنافسة على حصد الالقاب.

وأضافت الصحيفة أن نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى وبول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، وإيدين هازارد نجم تشيلسى الإنجليزى من أبرز الأسماء المرشحة لارتداء قميص ريال مدريد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 14 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ديبورتيفو الافيس المركز السادس برصيد 11 نقطة.

وخسر ريال مدريد أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة وتعادل سلبياً مع اتلتيكو مدريد فى المباراتين الماضيتين بمسابقة الدورى الإسباني، قبل أن يخسر أمام سيسكا موسكو الروسى بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويخشى ريال مدريد فشله فى تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالى بمسابقة الدورى الإسباني، عندما عندما يحل ضيفاً على ديبورتيفو الافيس فى السادسة والنصف مساء غداً السبت بملعب "مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة