أكرم القصاص - علا الشافعي

باشا مصر فكرة لا تموت.. اعرفى نوع شخصيتك من شكل الشنب الرجالى المفضل لكِ

الخميس، 04 أكتوبر 2018 05:00 م
باشا مصر فكرة لا تموت.. اعرفى نوع شخصيتك من شكل الشنب الرجالى المفضل لكِ شنب ـ صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضيل الفتيات للشنب الرجالى أمر نسبى يختلف باختلاف اختيارات كل فتاة، والشكل المفضل لديها فى فتى أحلامها، وتجد الكثيرات يفضلن الرجل دون شنب أو ذقن، ولكن ما هى الأفكار التى تتوارد لذهن كل فتاة قبل تحديد ذلك؟ و كيف ترى الرجل بالشنب أو من غيره؟ وهل تتحكم نوعية شخصيتها فى تلك الخيارات؟

ِنب غريب
شنب غريب

 

كل تلك الأسئلة أجاب عنها التقرير الذى نشره موقع “Life hack”، حول ما يتحكم فى اختلاف أذواق الفتيات خاصة بالنسبة لشكل الشنب الرجالى، وذكر التقرير أن كل فتاة ترسم فى تفكيرها الصورة المثالية لفارس أحلامها من ناحية الطباع الشخصية، والهيئة الخارجية أيضًا ربما يصبح الواقع مغايرًا لما تريد، ولكنها فى النهاية تظل محتفظة بذوقها الخاص حيال ذلك.

وفى السنوات الأخيرة أصبح للشنب موضة تقبل عليها الفتيات على أيدى المشاهير من الفنانين ولاعبى كرة القدم، فأصبحت كل فتاة تختار وتقيم  المظهر الخارجى للشباب، بل وتبنى صورًا ذهنية على ذلك، فتعرفى فى السطور التالية  على شخصيتك من شكل الشنب الرجالى المفضل لكِ

أمير كرارة
أمير كرارة

 

لو شخصيتها قوية ربيلها الشنب العريض
 

كلما كانت شخصية الفتاة قوية فإنها تفضل الرجل الحاسم فى قراراته، صاحب الآراء المحددة، فعادة ما تفضل تلك الفتيات الشنب العريض الذى ينم عن شخصية قوية خلفه، كما يعتبر اللون الداكن للشنب من أفضل الألوان بالنسبة لهن.

الشنب الرفيع
الشنب الرفيع

 

 الفتيات الأكثر رومانسية يفضلن الشنب الرفيع
 

الفتيات اللاتى يفكرن بطريقة رومانسية زائدة يفضلن الشنب الرفيع أو فى بعض الأوقات لا يفضلن الرجل ذى الشنب واللحية، بل عادة ما يرسمون صورة لفارس الأحلام الذى يشبه البطل الأسطورى، فإننا لم نتعرف على بطل أسطورى بشارب.

تامر حسنى
تامر حسنى

 

 صاحبات الذوق الكلاسيكى يناسبهن الشنب والدقن
 

كلما كانت طريقة تفكير الفتاة كلاسيكية، وتفضل  الشخصيات القديمة كلما أعجبت بالشاب ذو الشنب واللحية المتوسطة أو الصغيرة وهو ما ينم عن شخص ذو طابع مختلف فى التفكير، وذو وجهة نظر فى الحياة بعيدًا عن أبناء جيله.

فيلم حمادة يلعب
فيلم حمادة يلعب

 

  الشخصيات المرحة يفضلن الشنب المتوسط
 

الفتاة التى تفضل المرح والسعادة بإستمرار يعتبر الشنب الصغير أو المتوسط الذى يقع بين الرفيع والعريض هو الشكل المفضل لديها، ففى أغلب الحالات يكون الشاب الذى يختار الشنب المتوسط شخصية سهلة التعامل معها، وصاحب حس فكاهى عالى.

شنب غريب
شنب غريب

 

 مفضلات المغامرة والتحدى يختارن الشنب الغريب
 

هناك أنواع مختلفة من الفتيات يفضلن كل ما هو غريب وجديد، فتجد هؤلاء الفتيات يفضلن الأشكال الغريبة للشنب الرجالى، فكلما كان الشاب يتجه نحو الغرابة ولا ينتبه  لآراء المحيطين به، كلما كان شخصية جذابة بالنسبة لها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة