أطرف تصميمات أسابيع الموضة.. المراوح والبطيخ والحذاء بفردتين مختلفتين

الخميس، 04 أكتوبر 2018 04:00 م
أطرف تصميمات أسابيع الموضة.. المراوح والبطيخ والحذاء بفردتين مختلفتين أغرب تصميمات أسابيع الموضة
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغرابة والطرافة أحيانا تقود أشهر بيوت الأزياء العالمية إلى تصميم بعض الموديلات المختلفة التى تبدو للوهلة الأولى غير منطقية وتدعو للضحك بسبب غراباتها، خلال أسابيع الموضة فى ميلانو ولندن ونيويورك وحاليا فى باريس.

البطيخ
البطيخ
 

بعض التصميمات حملت شعار الفاكهة "تطرى على قلبك" للصيف، وظهر البطيخ وألوان البرتقال وغيرها ضمن التصميمات والإكسسوارات التى قامت عارضات الأزياء بارتدائها.

الحذاء مختلف
الحذاء مختلف

إذا كان لديك زوجين من الجوارب المختلفة فلا تلقى بهما، بل يمكن أن ترديهما مختلفين، كما أن الكثير من الأحذية التى توجد ببيتك بعضها مستهلك وأخرى سليمة يمكن عمل ميكس منهما، ووقتها سوف تتبعين الموضة بأشهر بيوت الأزياء التى عرضت تصميماتها فى باريس.

المروحة علشان الصيف
المروحة علشان الصيف

تصميمات موضة أزياء الربيع والصيف، ولأنها ترتبط بالحر وارتفاع درجات الرطوبة، فجاءت بعض التصميمات على "الران واى" تحمل شكل المراوح.

المقاسات الكبيرة
المقاسات الكبيرة

الملابس كبيرة الحجم والمقاسات الواسعة كأنك ترتدى ملابس شخص أكبر منك حجما قمتى باستعارتها لبعض الوقت وتعيديها له مرة أخرى، فإذا كان لديك أخت أو صديقة ليست بنفس مقاساتك فلا يعيبك أن ترتدى بعض الملابس التى ليست على مقاسك.

تصميم كأنه مخدة
تصميم كأنه مخدة
 
كما ظهرت بعض التصميمات التى توفر لك وظائف عديدة مثل أحد التصميمات فى أسبوع الموضة بباريس كأنها تحمل شكل المخدة، وترتدى قناعا حتى يقيك من الناموس ليلا.
 
تصمييمات غريبة
تصمييمات غريبة
 
القوقعة
القوقعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة