خالد صلاح

خالد أبو بكر ولبنى عسل يقدمان "الحياة اليوم" بداية من 14 أكتوبر

الخميس، 04 أكتوبر 2018 10:00 م
خالد أبو بكر ولبنى عسل يقدمان "الحياة اليوم" بداية من 14 أكتوبر خالد أبو بكر ولبني عسل
كتب على الكشوطي
إضافة تعليق

يقدم الإعلامى الكبير والمحامى الدولى خالد أبو بكر، برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، على شبكة قنوات الحياة التى يرأسها ياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، ورئيس شبكة تليفزيون الحياة، وذلك بداية من 14 أكتوبر من الأحد إلى الأربعاء.

وتعاقد كل من خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل مع "إعلام المصريين" لمدة 3 سنوات قادمة لتقديم برنامج التوك شو الشهير "الحياة اليوم"، والذى يترقبه الشارع المصرى خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل ما يملكه كل من خالد ولبنى من خبرات إعلامية كبيرة تساعدهما على تقديم فقرات جديدة ومتنوعة، فضلاً عن المهنية التى يتمتع بها كلاهما، وهو ما يؤكد أن "الحياة اليوم" سوف يساهم فى إنعاش السوق الراكد للتوك شو فى مصر.

ويعد المحامى الدولى خالد أبو بكر من الإعلاميين البارزين الذين لهم بصمة واضحة فى العديد من القنوات الفضائية التى قدم فيها برامج مميزة، بدأها عبر شبكة قنوات أوربت، حيث قدم البرنامج الشهير "القاهرة اليوم"، وسط توقعات بأن يعيد الثنائى "خالد أبو بكر ولبنى عسل"، الحياة لبرامج التوك شو.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة