خالد أبو بكر يقود "الحياة اليوم" لإنعاش السوق الراكد للتوك شو فى مصر

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 02:33 م
خالد أبو بكر يقود "الحياة اليوم" لإنعاش السوق الراكد للتوك شو فى مصر تامر مرسى وياسر سليم وخالد أبو بكر ولبنى عسل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار الخطة الطموحة التى يقودها تامر مرسى رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين"، من خلال التعاقد مع مجموعة متميزة من الإعلاميين والفنانين، يترقب سوق التوك شو عودة الإعلامى الكبير والمحامى الدولى خالد أبو بكر الذى سيقوم بتقديم برنامج "الحياة اليوم" على شبكة قنوات الحياة التى يرأسها ياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين ورئيس شبكة تليفزيون الحياة.

 

108121-108121-خالد-أبو-بكر-وتامر-مرسى

تامر مرسى مع خالد أبو بكر 

وتعاقد كلا من خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل مع "إعلام المصريين" لمدة 3 سنوات قادمة لتقديم برنامج التوك شو الشهير "الحياة اليوم"، والذى يترقبه الشارع المصرى خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل ما يملكه كلا من خالد ولبنى من خبرات إعلامية كبيرة تساعدهما على تقديم فقرات جديدة ومتنوعة، فضلا عن المهنية التى يتمتع بها كلاهما، وهو ما يؤكد أن "الحياة اليوم" سوف يساهم فى إنعاش السوق الراكد للتوك شو فى مصر.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مواعيد البرنامج الرسمية عقب الانتهاء من الخطة البرامجية الجديدة للقناة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعد المحامى الدولى خالد أبو بكر من الإعلاميين البارزين الذين لهم بصمة واضحة فى العديد من القنوات الفضائية التى قدم فيها برامج مميزة، بدأها عبر شبكة قنوات أوربت، حيث قدم البرنامج الشهير "القاهرة اليوم"، وسط توقعات بأن يعيدا الثنائى "خالد أبو بكر ولبنى عسل"، الحياة لبرامج التوك شو.

 

تامر مرسى وياسر سليم مع لبنى عسل
 
تامر مرسى وياسر سليم مع لبنى عسل
 

وكانت شبكة إعلام المصريين بقيادة تامر مرسى، قد أبرمت العديد من التعاقدات الناجحة خلال الفترة الماضية تجعلها تتصدر خريطة الإعلام الجديدة عن جدارة سواء فى شبكة قنوات ON أو قنوات الحياة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة