أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة المعلمين توافق على تعديلات مجلس النواب لمشروع قانون التعليم

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 03:32 م
نقابة المعلمين توافق على تعديلات مجلس النواب لمشروع قانون التعليم نقابة المعلمين - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية، على تعديلات مشروع قانون التعليم الجديد، المرسل من الأمانة العامة لمجلس النواب لأخذ رأى النقابة والذى قدمته الحكومة للتصديق عليه من قبل المجلس.
 
وأوضحت النقابة، فى بيان، أن الموافقة تأتى فى إطار تحقيقها للمطالب المشروعة للمعلمين، بالإضافة إلى أن جزءا كبيرا من تلك التعديلات كانت قد تقدمت به النقابة لوزارة التربية والتعليم، للموافقة عليه لصالح المعلمين، موجهين الشكر لمجلس النواب لالتزامه بالدستور وأخذ رأي نقابة المعلمين كمؤسسة مختصة بتلك الفئة من المجتمع.
 
كما تم عرض الدعوة المقدمة من رئاسة الجمهورية بشأن حضور خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب لحضور فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018، متوجهين بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعوته، وحرصه على تمثيل النقابة فى هذا المؤتمر العالمى الهام.
 
وفي سياق متصل، وافقت هيئة المكتب على المذكرة المقدمة من اللجنة النقابية بمركز السنطة محافظة الغربية لإقامة قاعة أفراح ومناسبات خاصة بالمعلمين، حيث إن إمكانيات اللجنة تسمح من حيث التكلفة بإقامة تلك القاعة.
 
وتلبية لرغبة بعض المعلمين للإقامة بالشقق المصيفية الموجودة بالإسكندرية ورأس البر خلال فصل الشتاء، وافقت هيئة المكتب على تجهيز تلك الوحدات بالأغطية والمفروشات اللازمة لفصل الشتاء اللازمة.   
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة