أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام ستات" يناقش أزمة تطبيق العلاقات العاطفية على "فيس بوك" وأضراره

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 06:09 م
"كلام ستات" يناقش أزمة تطبيق العلاقات العاطفية على "فيس بوك" وأضراره كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص برنامج كلام ستات فى حلقة اليوم الأربعاء، المذاع عبر فضائية "ON E"، حديثه عن دراسة تبادل الكلام مع الآخرين يرفع هرمون الحب، وناقشا البرنامج تطبيق جديد على "الفيس بوك"  للعلاقات العاطفية.

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن "الكلام الكثير مع الآخرين فى الأشياء الصحيحة يساعد الأشخاص على رفع هرمون الحب لديهم، مضيفة أن هناك أشخاص يغتابون الأخرين وهذا يعد ضررا لهم وليس صحيا لهم على المدى البعيد.

فيما علقت شيريهان على تطبيق "الفيس  بوك" للعلاقات العاطفية، قائلة "التطبيق الجديد تجعله مستشارك فى معلومات لا أحد يعلمها، ولكن فى الوقت الحالى هناك اختراقات للمواقع كثيرة وهذا يجعل الشخص متردد فى حفظ المعلومات على هذا التطبيق".

وأشارت الفنانة نهال عنبر، إلى أن هناك دراسة تؤكدا أن تبادل الكلام مع الآخرين يرفع هرمون الحب، قائلة "الرغى بتاع الستات.. بتريحها نفسيا.. والهرومون يشتغل.. ومش بحب أتكلم عن النميمة نهائى".

وأضافت الفنانة ندى رحمى، أن "فكرة التطبيق غير جيدة وذلك بسبب أن هناك أشخاص تستغل هذه المعلومات لصالحها، بسبب أن الشعب المصرى لدية قله فى الوعى، والفيس  بوك عالم افتراضى.. الأشخاص يرسمون شخصية خيالة لها وليست الحقيقة لاستغلالها فى اصتياد الأشخاص، والبنات اللى بتتعرف على الفيس  بوك بنات فاضيه".   

وأكدت الفنانة هيدى كرم، أن "التطبيق جديد للعلاقات العاطفية على الفيس  بوك هدفه وسيلة بين العلاقات العاطفية.. وبين شخص وآخر، متسائلة كيف لشخص يضع جميع خصوصياته على تطبيق من السهل اختراقه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة