حظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتحلى بالشجاعة اللازمة

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتحلى بالشجاعة اللازمة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والخيال الواسع، ولكن يعيبه أنه رغم اندفاعه غير حاسم وشديد التردد والمزاجية. 

ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنانة شادية. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

كنت تواجه بعض الارتباك فى عملك وهناك بعض الأسئلة التى تزعجك ولكن اليوم يمكنك أن تضع يديك على بداية الحل، فمن المهم أن تتابع هذه الفكرة والحل ويمكنك أن تقدم على مخاطرة وستؤتى ثمارها اليوم بشكل يتجاوز توقعاتك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

علاقتك العاطفية كانت تختنق ببطء تحت وطأة المشكلات التى لم تتم معالجتها والقضايا غير المعلنة، وكنت تتجنب الحديث فيها خوفًا من أن تؤدى المواجهة إلى انهيار علاقتك، واليوم تتحلى بالشجاعة اللازمة للمواجهة ولديك استعداد للنظر فى جميع القضايا التى بدت خاطئة بالنسبة لك سابقًا.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

معنوياتك فى حالة جيدة اليوم مما ينعكس على حالتك الجسدية، حاول أن تواصل الاهتمام بنفسك وتقديم الرعاية الجيدة لصحتك. يمكن أن تدفعك الحماسة اليوم للانضمام إلى برنامج للياقة البدنية ورغم أنك سريع الملل إلا أن الصحبة من حولك تبقيك متحمسًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

اليوم أنت بحاجة إلى تتخذ خطوة جديدة، سيعطيك هذا شعوراً بأنك ستعيش حياتك فعلاً، وقد تبدو الخطوة الأولى صعبة لكن إذا تمكنت من الخروج ، فقد يكون هذا نقطة تحول فى حياتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة