الذهاب إليه بالطائرة.. تعرف على منتجع سونيفا كيرى فى تايلاند.. فيديو وصور

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 03:00 ص
الذهاب إليه بالطائرة.. تعرف على منتجع سونيفا كيرى فى تايلاند.. فيديو وصور سونيفا كيرى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر منتجع سونيفا كيرى من أفخر فنادق تايلاند المطلة على الشاطئ، ويتضمن المنتجع 36 فيلا منتشرة بين أدغال الجزيرة ورمال الشاطئ الذهبية، وأهم ما يميز هذا المنتجع أنه لا يمكن الذهاب إليه إلا من خلال الطائرة فقط.

 

 

2
المنتجع

وتتميز المطاعم الموجودة داخل هذا المنتجع بالقدرة على التمتع بمناظر من الطبيعة خلال تناول الأطعمة على جزيرة "كوه كوود"التايلندية، حيث تم تصميم المطاعم على شكل كبسولة معدة معلقة بالأشجار وسط الغابات الممتلئة بالطيور.

1
المطاعم
 
ويقع هذا المنتجع فى الجزيرة الواقعة شرق تايلاند على الحدود مع كمبوديا، وتعد جزيرة "كو كوت" هي من أقل جزر تايلاند عمراناً، وما تزال طبيعتها عذراء، ما يضفي على المنتجع نفس المستوى من الخصوصية، حيث تشعر أنك فى منطقة شبه معزولة، وتبعد عن مواضع التمركز السكانى والسياحى على الجزيرة.
 
3
المنتجع

ولا يوجد فى هذا المنتجع مطار، ولكن التنقل إليه يكون من خلال رحلات طيران جوية على طائرة خاصة صغيرة تسع لـ 8 ركاب تنطلق من وإلى أحد مطاري العاصمة بانكوك، ألا وهما سوفانوبومي (suvarnabhumi) ودون موانغ (Don Mueang)، ويجري تحديد مطار الانطلاق أو العودة قبل يوم من السفر. وتبلغ مدة الرحلة على هذه الطائرة حوالي 90 دقيقة، وهي تحط في مطار خاص على جزيرة كو ماي سي (Ko Mai Si)، الواقعة قبالة المنتجع. ويجري نقل الركاب إلى المنتجع بالقارب، وهي رحلة لا تستغرق أكثر من خمس دقائق.

4
 

 

5
 
 
12121
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة