أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية يعلن إحالة المسئولين عن التعديات للتحقيق

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 03:07 م
محافظ الدقهلية يعلن إحالة المسئولين عن التعديات للتحقيق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على إحالة جميع حالات التعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة إلى التحقيق الفورى وإحالة رئيس الوحدة المحلية التابعة لها فى حالة عدم تنفيذ الإزالة.

كما شدد محافظة الدقهلية على رفع المخلفات الصلبة على الطريق الدائرى بالمنصورة بالتعاون بين جميع الوحدات لتوفير المعدات اللازمة.

وشدد "شاروبيم" على قيام جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر شامل للأراضى الفضاء كل فى نطاقة، كذلك بحث الأراضى المتبرع بها من جانب المواطنين وعرض بيان شامل بها خلال أسبوعين من اليوم، وذلك لإقامة 140 مدرسة، على أن يتضمن الحصر المكان والمساحة لرؤساء المدن والأحياء.

كما شدد شاروبيم، على ضرورة المرور اليومى على منافذ وأسواق بيع السلع لضمان توافرها بأسعارها الحقيقية.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة قيام جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الميدانية ومراقبة الأسواق لضبط أسعار البيع مع التأكيد على أن تكون الأسعار أقل من سعر السوق بـ 20%، مشيرًا إلى عدم انتظار وقوع الأزمة.

كما شدد المحافظ على قرب اختيار أفضل قرية وحى ومدينة، مؤكدا على أن رضا المواطنين على الأداء سيكون فى المرتبة الأولى فى التقييم، كذلك جودة الخدمات والتعامل بحزم مع البناء العشوائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى اسماعيل يوسف

فساد الوحده المحليه بدموه

تم اهدار جميع اراضى الدوله بالقريه وذلك عن طريق تغير مواقعها على الخرائط لتسهيل الاستيلاء عليها وتبوير افدنه زراعيه والبناء عليها وعمل قرارات ازاله صوريه لمساحات اقل ومع ذلك لم تتم ازالتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة