شاهد.. أفضل 8 إطلالات للنجمات فى أكتوبر.. مايا دياب ودرة الأبرز

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 04:00 م
شاهد.. أفضل 8 إطلالات للنجمات فى أكتوبر.. مايا دياب ودرة الأبرز مايا دياب
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد شهر أكتوبر الحالى أكثر من إطلالة مميزة لنجمات الفن والمشاهير في العديد من المهرجانات والحفلات والفعاليات الهامة،  وحاولت النجمات لفت أنظار الجمهور بالأزياء والموضة والاكسسوارات، وودعت النجمات آخر أيام فصل الصيف وبدايات فصل الخريف على طريقتهن الخاصة.

 

مايا دياب متألقة وغريبة كالعادة

تألقت مايا دياب كعادتها بأكثر من إطلالة خلال شهر أكتوبر، لعل أبرزها هو اختيارها لفستان أنيق أوف شولدر من قطعتين، نسقته مع تسريحة شعرها القصير الأشقر وربطة رأس بنفس لون الشعر تقريبا، وتمكنت مايا دياب من استغلال جسدها وقوامها الممشوق فى الإطلالة التى كانت أيقونة كليبها الأخير "نور العين"، الذى أعادت فيه تقديم أغنية الهضبة عمرو دياب الشهيرة.

مايا دياب
مايا دياب

درة فاتنة روما بـ"الأسود"

لا شك أنه حينما نتحدث عن الأناقة لا يمكن أن نغفل الفنانة درة، التى أصبحت تختار بعناية فائقة كل إطلالة تظهر بها، وخلال زيارتها للعاصمة الإيطالية روما فى شهر أكتوبر، تألقت درة بإطلالة ملفتة وفاتنة فى نفس الوقت، اختارت لها اللون الأسود لبادى مرتفع الرقبة، نسقته مع بنطالون من نفس اللون، واختارت جيب مفتوحة لتلفت بها الأنظار فى إطلالة من نوع خاص من الصعب أن تتألق بها وبهذه الجرأة فنانة سوى درة.

 
درة
درة

منة شلبي.. ذات الفستان الأحمر

أما منة شلبي فاختارت الظهور بفستان أحمر طويل فى مهرجان جوائز الأوسكار العربى، وأضافت لإطلاتها الأبرز فى شهر أكتوبر بعض الإكسسوارات البسيطة واستمرت فى استخدام قصة الشعر القصيرة المميزة لها خلال الفترة الماضية.

 
منة شلبى
منة شلبى

ناهد السباعى.. الأسود يليق بها

ارتدت الفنانة ناهد السباعي فستاناً مكوناً من "قطعتين" كشف عن بطنها بجرأة وأناقة، ليلفت هذا اللوك أنظار الكثيرين ويثير بعض الانتقادات حولها.

ناهد السباعى
ناهد السباعى

نيكول سابا ملفتة كالعادة

كعادتها تميزت نيكول سابا بإطلالة جريئة وملفتة أيضا، فاخترت فستان واختارت نيكول إحدى تصميمات بيت أزياء لابورجوازي الشهير، نسقته مع شعرها الأشقر الذى أضفى مع لون بشرتها بريقا خاصا على الإطلالة.

نيكول سابا
نيكول سابا

أمينة خليل :

وظهرت الفنانة أمينة خليل التى دائماً ما تفاجئ جمهورها بإطلالات مختلفة فى منتهى الأناقة بفستان أسود جرىء خلال مهرجان الأوسكار العربى، وتألقت فى اللون الذى أظهر أنوثتها على السجادة الحمراء مع تسريحة شعر ويفى وإكسسوارات بسيطة من حلق وسوار يد وشنطة متسوطة الحجم.

أمينة خليل

أمينة خليل

 روجينا :

وشاركت الفنانة روجينا جمهورها بأحدث إطلالاتها، في حفل زفاف الفنانة الشابة شيماء سيف، وظهرت مرتدية فستان أحمر ستان، بفتحة "هوليوود" كشفت عن ساقيها، وحزام عند الخصر من السيلفر.

 

روجينا
روجينا

دنيا سمير غانم:

ظهرت النجمة دنيا سمير غانم وهى ترتدى فستانها الذهبي القصير وحذائها الذهبي عالى الكعب، فى فرح الفنانة شيماء سيف، مما لفت إليها أنظار الجمهور الذى تباينت آراؤه بين معجب بالإطلالة ومن يرى أنها لم تختر الأفضل.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة