توزيع شهادات أمان وأجهزة طبية وكراسى متحركة بكفر الشيخ

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 08:14 م
توزيع شهادات أمان وأجهزة طبية وكراسى متحركة بكفر الشيخ جانب من تسليم الشهادات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزّع الدكتور إسماعيل عبدالحميد، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، 25 شهادة آمان المصريين على الأسر الأكثر احتياجاً، بالتعاون مع جمعية الأورمان، كما وزّع، أجهزة طبية وكراسى متحركة ومساعدات مالية لغير القادرين وشهادات أمان للأسر الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع جمعية الأورمان.

كما منح محافظ كفرالشيخ،جوائز مالية لـ10 فائزين من أبناء محافظة كفرالشيخ، بمسابقة " سير العظماء " بقيمة 500 جنيه مقدمة من المحافظة لكل فائز، والتى نظمتها الإذاعة المصرية" البرنامج العام " بالتعاون مع محافظة كفرالشيخ.

 جاء ذلك بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد ابوغنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء خالد اسماعيل، مساعد مدير الأمن، والمحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والعميد علاء نجم، مدير جمعية الأورمان بكفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفرالشيخ، انه تم تسليم 30 سماعة طبية لضعاف السمع بتكلفة 2700 جنيه للسماعة، و7 كراسى طبية متحركة لغير القادرين، كما تم تسليم 25 شهادة أمان بقيمة 2500 جنيه لكل شهادة للأسر الأكثر احتياجًا من جميع مراكز المحافظة، وتقديم مساعدة زواج لـ12 عروسة يتيمة مقبلة على الزواج، وتسليم 24 قرض حسن بقيمة 7000 جنيه لإقامة مشروعات صغيرة.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، انه تم تكريم 10 فائزين من أبناء محافظة كفرالشيخ، بمسابقة " سير العظماء " مقدمة من المحافظة لكل فائز، والتى نظمتها الإذاعة المصرية" البرنامج العام " بالتعاون مع محافظة كفرالشيخ، لافتاً انها هدية متوضعة مقدمة لأبنائنا الفائزين.

وأشاد محافظ كفرالشيخ بالجهد الذى تبذله جمعية الأورمان ومايقدموه من خدمات للمواطنين، وتقدم بالشكر لجمعية الأورمان، على الأعمال الطيبة التى تقوم بها بكفرالشيخ وتقديم الدعم للمستحقين، لافتاً أن نوعية الخدمة التى تقدمها الآورمان ممثلة فى العميد علاء نجم، خدمة متميزة تستحق عليها كل الشكر والتقدير، كما قدم الشكر لمديرية التضامن الإجتماعى وعلى رأسهم المحاسب السيد مسلم، على دعمه للفئات المستحقة اجتماعيا والأسر الأولى بالرعاية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة