"الكهرباء" تمنح 164 مهندسا "الضبطية القضائية" للحد من سرقات التيار

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 03:51 م
"الكهرباء" تمنح 164 مهندسا "الضبطية القضائية" للحد من سرقات التيار المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة للحد من سرقات التيار الكهربائى وتقليل نسبة الفقد التجارى من خلال تفعيل آلية صفة الضبطية القضائية لبعض العاملين بشركات التوزيع، شهد المهندس جابر دسوقى ـ رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر حلف اليمين لعدد 164 مهندسا، وذلك لاستكمال إجراءات حمل صفة الضبطية القضائية واستلام الكارنيهات الخاصة بهم للبدء بمهام عملهم مباشرة.

وطبقاً للقرار رقم 5221 الصادر فى 2018 من وزارة العدل، يبلغ حالياً عدد حاملى الضبطية القضائية بشركات توزيع الكهرباء حوالى 363 مهندسا.

وتقدمت شركات التوزيع بطلب لزيادة عدد حاملى هذه الصفة لتغطية جميع المناطق التابعة لعدد من المناطق التابعة لها ومن بينها مصر الوسطى ـ مصر العليا ـ القناة ، وذلك بعد نجاح التجربة السابقة التي خاضها القطاع منذ 2016 فى ضبط المخالفين وذلك  بالتكامل مع ما تقوم به شرطة الكهرباء من مجهودات فى هذا المجال .

جدير بالذكر أن القطاع لجأ لهذه الإتاحية التي وفرتها وزارة العدل لمختلف جهات الدولة ومن بينها قطاع الكهرباء وذلك للحد من سرقات التيار الكهربائى وتقليل نسبة الفقد التجارى مع رصد المخالفات الفنية الخاصة بتوصيل وإمداد الطاقة للمشتركين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة