أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيقات تكشف وجود علاقة غير شرعية بين فتاة والشاب النيجيرى المقتول بالرحاب

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 02:57 م
التحقيقات تكشف وجود علاقة غير شرعية بين فتاة والشاب النيجيرى المقتول بالرحاب صديقة الشاب النيجيرى أثناء نقلها إلى المستشفى
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بإيداع صديقة الشاب النيجيرى المقتول بمدينة الرحاب، بأحد المستشفيات الحكومية لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تواصل النيابة تحقيقاتها لحل غموض الحادث والوقوف على كافة تفصيلاته.

 

وكشفت التحريات، أن الفتاة التى وجدت داخل منزل الشاب المقتول، متزوجة وعلى علاقة غير شرعية بالشاب النيجيرى المقتول، كما تم التأكد من سلامة أوراق الشاب وصحة إقامته بمصر من خلال السفارة النيجيرية فى القاهرة.

 

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، لصديق الشاب المقتول بمدينة الرحاب، لبيان أسباب الحادث.

 

وأقر صديق الشاب المقتول، أنه حضر للقاهرة من نيجيريا السبت الماضى، واستدعاه للقاء داخل منزله، إلا أنه رفض ولَم يذهب، ليعلم بخبر وفاته من الأخبار المتداولة، واستمعت النيابة لأقواله، فيما رفضت الفتاة الإدلاء بأى معلومات للنيابة، فى التحقيقات التى استمرت 3 ساعات كاملة.

 

وأمرت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعى لبيان مدى تعاطيها للمواد المخدرة من عدمه.

 

وأرسلت نيابة القاهرة الجديدة، خطابات للسفارة النيجيرية بالقاهرة، للاستفسار عن كيفية دخول "نيجيرى" عثر على جثته، داخل مسكنه بمدينة الرحاب، وصديقته لمصر ومدى صحة أوراق الإقامة، ومعلومات شخصية عن القتيل وصديقته للتوصل لفك لغز القضية.

 

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة، بتفريغ كاميرات المراقبة، واستعجال تحريات المباحث، فى واقعة العثور على جثة "نيجيري" داخل شقته بمدينة الرحاب، كنّا تستمع النيابة لعدد من السكان وجيران المتوفى.

 

وعاين فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، جثة "نيجيرى" عثر عليها بمدينة الرحاب.

 

وأمرت النيابة، بنقل الفتاة فى واقعة العثور جثة " نيجيرى" متعفنة بمدينة الرحاب، للمستشفى لتلقى العلاج، كما أوضحت النيابة أن الشقة التى وقع بها الحادث يقام بها حفلات سكر جماعية، ما يؤكد وجود شبهة جنائية بالحادث.

 

وتبين من المعاينة الأولية، أن الجثة لشخص يحمل الجنسية النيجيرية، وملقى داخل " بانيو" الحمام الخاص به، كما تبين انتفاخ الجثة مما يعنى وفاته منذ أكثر من 3 أيام، كما تم العثور على فتاة نيجيرية متجردة من ملابسها، وبها إصابات بالغة فى حالة إغماء، ولم يتبين حتى الآن ما إذا كانت على قيد الحياة أم لا.

 

وتلقى قسم التجمع الأول بلاغ، يفيد بانبعاث رائحة كريهة، من داخل أحد الشقق السكنية بمدينة الرحاب، وانتقلت الأجهزة الأمنية التى عثرت على جثة نيجيرى متجرد من الملابس داخل " البنايو" بالحمام الخاص بمسكنه، كما عثرت قوات الأمن على فتاة نيجيرية متجردة من الملابس، وبها إصابات بالغة وفى حالة إغماء تام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة