أخبار يوفنتوس اليوم عن تغييرات جذرية فى قميص السيدة العجوز بموسم 2020

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 10:44 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تغييرات جذرية فى قميص السيدة العجوز بموسم 2020 قميص يوفنتوس فى موسم 2019/2020
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن خطة فريق يوفنتوس الإيطالى لإجراء تعديلات جذرية على قميص السيدة العجوز مستقبلاً.

قميص يوفنتوس
قميص يوفنتوس

 

تعديل جذرى فى قميص يوفنتوس بموسم 2019/2020
 

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أن خطة اليوفى لتعديل التصميم الخاص قميص الفريق تتضمن تغيير الخطوط الطولية المكونة من الأبيض والأسود إلى نصفين أحدهما أبيض والآخر أسود بجانب وجود خط رفيع يحمل اللون الوردى يفصل بينهما.

أطقم فريق يوفنتوس فى الموسم القادم
أطقم فريق يوفنتوس فى الموسم القادم

 

أوضحت الصحيفة، أن القميص الجديد "المُسرب" لفريق يوفنتوس سيتم إرتدائه فى موسم 2019/2020 ويتم إسدال الستار على قميص البيانكونيرى القديم الذى تم اعتماده منذ عام 1903.

كما أن القميص الثانى والثالث لفريق يوفنتوس الإيطالى سيحملان اللونين الأحمر والأزرق السماوي ذو النقط الليمونى من صدره.

إيمري كان نجم خط وسط فريق يوفنتوس
إيمري كان نجم خط وسط فريق يوفنتوس

 

نجم وسط يوفنتوس يجرى عملية جراحية فى الغدة الدرقية
 

كشفت تقارير صحفية عن خضوع إيمري كان نجم فريق يوفنتوس الإيطالى خضع لجراحة ناجحة في الغدة الدرقية، أمس، الإثنين، في إحدى العيادات الطبية بمدينة "فرانكفورت" الألمانية.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إيمرى كان لاعب وسط يوفنتوس أجرى عملية جراحية في الغدة الدرقية، بعدما خضع لفحوصات طبية أثبتت ضرورة إزالتها جراحيًا.

أشارت الصحيفة إلى أن لاعب الوسط الألماني، قد يغيب عن صفوف يوفنتوس لفترة تصل إلى شهر لشفائه الكامل من هذة الجراحة.

وكان إيمري كان قد سافر الإثنين الماضي إلى ألمانيا، لإجراء بعض الفحوصات في مسقط رأسه بفرانكفورت، بينما كان زملاؤه في طريقهم إلى مدينة مانشستر، لخوض مباراة دوري الأبطال.

بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد
بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد

 

نيدفيد يكشف موقف يوفنتوس من ضم بول بوجبا
 

كشف بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالى، عن موقف البيانكونيري من التعاقد مع الفرنسي بول بوجيا، نجم وسط مانشستر يونايتد، بعد الأنباء التى ترددت حول استعداد السيدة العجوز للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوى القادم.

قال نائب رئيس يوفنتوس الإيطالى فى تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن بول بوجبا هو أحد أفضل اللاعبين فى العالم لكن التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوى أمر بعيد للغاية، مضيفًا على أنه بالرغم من ذلك يبقى البيانكونيرى منتبهًا لسوق الانتقالات ولا يزال هناك وقت.

ولعب بوجبا لمدة 4 سنوات مع يوفنتوس، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد عام 2016، إلا أنه دخل في خلافات عديدة هذا الموسم، مع جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر.

وعن فوز يوفنتوس على مانشستر يونايتد بهدف فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا علق قائلاً: "يجب أن نفكر في البطولة، نريد أن نستمر في هذا الطريق، اختبار مانشستر يونايتد خدم الفريق، اللاعبون قدموا واحدة من أفضل مباريات يوفنتوس في أولد ترافورد".

وفاز يوفنتوس على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، داخل معقل الشياطين الحمر، ليعزز البيانكونيري تصدره للمجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، فيما يحل يونايتد ثانيًا بـ4 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة