خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاستئناف تتسلم أوراق إحالة 6 أشخاص لاتهامهم بقتل عامل لتحديد موعد محاكمتهم

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 12:00 ص
الاستئناف تتسلم أوراق إحالة 6 أشخاص لاتهامهم بقتل عامل لتحديد موعد محاكمتهم جثه-ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار محمد رضا شوكت، أوراق إحالة 6 أشخاص محبوسين، لاتهامهم بقتل عامل فى دار السلام، بسبب الخلاف على ركن دراجة بخارية، تمهيدا لتحديد موعد ودائرة جنايات لمحاكتهم. 

أحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات، فى وقت سابق، 6 أشخاص محبوسين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل عامل فى دار السلام، بسبب الخلاف على ركن دراجة بخارية.

جاء ذلك عقب ورود التحريات النهائية للمباحث حول الواقعة، وتقارير الطب الشرعى والصفحة التشريحية للضحية.

كشفت التحقيقات أن المتهمين سيد على وإبراهيم سيد وأحمد سنبل، وأحمد فؤاد ومحمد منصور وآخر، تعدوا بالضرب بالأسلحة البيضاء على الضحية بسبب ركن دراجة بخارية، ما أسفر عن مصرعه متأثرا بجراحه،ووجهت لهم النيابة عدد من التهم ومنها التجمهر المقترن باستعراض قوة وبلطجة مقترن بقتل مع سبق الإصرار والترصد.

فيما كشفت مناظرة المستشار أحمد معاذ مدير نيابة الحوادث، لجثة الضحية تعرضه لأكثر من 30 طعنة بالجسد،وسلخ أجزاء من الوجه والجسم،وأمر بتشريح جثة المجنى عليه لتحديد سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية للجثمان، وكلفت نيابة حوادث جنوب القاهرة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة