أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل تعليم بدمياط لمعلمى رياض الأطفال: أنتم أساس تطوير التعليم

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 02:11 م
وكيل تعليم بدمياط لمعلمى رياض الأطفال: أنتم أساس تطوير التعليم تفقد وكيل تعليم دمياط روضة ومدرسة شطا العزبى الابتدائية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأربعاء، روضة ومدرسة شطا العزبى الابتدائية بإدارة دمياط التعليمية، لمتابعة سير العملية التعليمية، وفق النظام التعليمى الجديد

وأكد سويلم، خلال تفقده المدرسة، أن معلمى رياض الأطفال حصلوا على التدريبات اللازمة لنظام التعليم الجديد، قائلا:أنتم أساس تطوير التعليم.

ووجه بإزالة جميع الملصقات التعليمية على جدران القاعات والفصول، ولا يعلق سوى أعمال الأطفال والطلاب الحديثة الذين قاموا بأعمالها أثناء اليوم الدراسى.

وشدد وكيل الوزارة، على أن لا يقوم بالتدريس للصف الأول الابتدائى سوى المعلمين الذين حصلوا على التدريب على كتاب الباقة بنظام التعليم الجديد، والمقرر هذا العام، ووجه المعلمين بعدم استخدام الحفظ والتلقين أثناء الشرح، حيث إن التعليم الجديد يعتمد على الفهم وتفاعل الطلاب مع بعضهم فى مجموعات داخل الفصل.

وأصدر "وكيل الوزارة" تعليماته لمدير المدرسة ومسئول الأمن، بمنع دخول أولياء الأمور للمدرسة أثناء اليوم الدراسى، ويحدد يوما كل أسبوع للمقابلات حتى لا يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية.

يأتى ذلك فى إطار خطة الوزارة لمتابعة تطبيق النظام التعليمى الجديد، وبناء على توجيهات منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية التعليمية و الوقوف على السلبيات وسرعة حلها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة