عايز اعيش فى كوكب تانى ..ملخص عرض لوى فيتون فى أسبوع الموضة بباريس

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 04:00 م
عايز اعيش فى كوكب تانى ..ملخص عرض لوى فيتون فى أسبوع الموضة بباريس
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المصمم نيكولا جيسكيير عن أحدث ما قدّم لعلامة لوى فويتون في ربيع 2019، ليكون عرض العلامة الفرنسيّة المقام فى متحف اللوفر آخر عروض أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

عرض ازياء
عرض ازياء
ازياء الموضة
ازياء الموضة

 

غلب على هذا العرض اللمسات المستقبليّة والتصاميم المستوحاة من الفضاء، على الرغم من أنها طعّمت بتفاصيل استلهمت من الثمانينات. في السطور التالية تعرفى على تفاصيل عرض لوي فويتون في أسبوع الموضة في باريس.


 

لمسات فضائية :
 

بدأ العرض بجواكت واسعة، وقمصان قطنيّة، وفساتين طبّعت بصور تظهر لمحات من الفضاء الخارجي، كصور مركبات فضائية أو مجرّات وكويكبات، نسّقت بعضها مع قبّعات فريدة تعيد إلى الذاكرة شخصيات أفلام الخيال العلمي الشهيرة في السينما.

الموضة
الموضة

 


 

أسلوب الثمانينيات:
 

الأكمام المنفوخة، والكتاف البارزة، مع الكرانيش والثنيات كلّ تلك التفاصيل التي درجت في أزياء الثمانينيات من القرن الماضي كانت حاضرة في مجموعة ربيع 2019 من لوي فويتون، وخلقت صورة استثنائية بدمجها مع الأسلوب المستقبلي في هذا العرض.

حقائب
حقائب

 

حقائب الموضة
حقائب الموضة

 

تصميمات الحقائب الجديدة :
 

كشفت العلامة عن تشكيلة جديدة من الحقائب في عرض هذه المجموعة أخذ بعضها الشكل البيضاوى وجاءت بألوان عديدة، بينما ظهرت حقيبة أخرى صنعت من جلد التمساح وصممت بشكل الطبق الطائر، تدلّت على أكتاف العارضات. واكتملت إطلالات العارضات بأحذية عصرية برباط، بدت متماشية مع الجرأة التي غلبت على التصاميم المعروضة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة