أكرم القصاص - علا الشافعي

تحد جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول ضد نابولى اليوم

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 07:00 ص
تحد جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول ضد نابولى اليوم نابولي ضد ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى لتعميق جراح نابولى الإيطالى فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بملعب "سان باولو" فى إيطاليا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

  مواقف مختلفة قبل مباراة نابولى ضد ليفربول اليوم

وخسر نابولى أمام يوفنتوس بنتيجة 1 – 3 فى الدورى الإيطالى ليتسع الفارق بين نابولى ويوفنتوس صاحب الصدارة إلى 6 نقاط، كما تعادل نابولى فى الجولة الأولى لدور المجموعات خارج ملعبه مع النجم الاحمر الصربى بدون أهداف.

فى حين يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تعادل مع تشيلسى بهدف لكل منهما، فى الدورى ليحافظ على سجله الخالى من الهزائم فى البطولة هذا الموسم، ويحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

كما حقق ليفربول فوزاً غالياً فى الجولة الأولى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 2، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة مبكراً.

 

وتعد هذه المواجهة الرسمية الثالثة التى تجمع بين نادى ليفربول ونابولى، حيث سبق وأن التقيا ذهاباً وإياباً ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" عام 2010، وتعادل الفريقان سلبياً فى المباراة التى أقيمت بملعب "سان باولو"، بينما تمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 1 فى المباراة الثانية التى أقيمت بملعب "آنفيلد".

وخاض ليفربول مباراة ودية وحيدة مع نابولى أقيمت فى الرابع من أغسطس الماضى، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الحالى، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بخمسة أهداف نظيفة، سجل محمد صلاح إحداها.

ويبحث محمد صلاح عن تسجيل أول أهدافه فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، ورابع أهداف فى جميع المسابقات هذا الموسم، فيما ينتظر أن يضع كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى نابولى اللاعب المصرى تحت الرقابة اللصيقة للحد من خطورته فى ظل القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها.

وفى باقى مباريات اليوم يلتقى برشلونة مع توتنهام فى لندن، وباريس سان جيرمان الفرنسى مع النجم الأحمر الصربى، ولوكوموتيف موسكو الروسى مع شالكه الألمانى، وأتلتيكو مدريد الإسبانى مع كلوب بروج البلجيكى، وبوروسيا دورتموند الألمانى مع موناكو الفرنسى، وايندهوفن الهولندى مع إنتر ميلان الايطالى، وبورتو البرتغالى مع جالطة سراى التركي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

يارب بالتوفيق ابومكه

باذن الله ربنا يوفقك وتبقى دايما فى الصداره باذن الله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة