موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نابولى فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 11:06 ص
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نابولى فى دورى أبطال أوروبا صلاح وهامسيك
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ليفربول الإنجليزى اختباره الثانى أوروبيا عندما يحل ضيفًا على نابولى غدا فى الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب سان باولو.

 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نابولى

نابولي ضد ليفربول
نابولى ضد ليفربول

 

تنطلق مباراة نابولى ضد ليفربول فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قناة beIN Sports.

ويسعى نادى ليفربول الإنجليزى لتعميق جراح نابولى الايطالى بعدما خسر السبت الماضى أمام يوفنتوس بنتيجة 1 – 3 فى الدورى الإيطالى ليتسع الفارق بين نابولى ويوفنتوس صاحب الصدارة إلى 6 نقاط، كما تعادل نابولى فى الجولة الأولى لدور المجموعات خارج ملعبه مع النجم الأحمر الصربى بدون أهداف.

فى حين يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تعادل مع تشيلسى بهدف لكل منهما، فى الدورى ليحافظ على سجله الخالى من الهزائم فى البطولة هذا الموسم، ويحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

كما حقق ليفربول فوزاً غالياً فى الجولة الأولى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 2، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة مبكراً.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

ليفربول ضد نابولى للمرة الثالثة

تعد هذه المواجهة الرسمية الثالثة التى تجمع بين نادى ليفربول ونابولى، حيث سبق وأن التقيا ذهاباً وإياباً ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" عام 2010، وتعادل الفريقان سلبياً فى المباراة التى أقيمت بملعب "سان باولو"، بينما تمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 1 فى المباراة الثانية التى أقيمت بملعب "آنفيلد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة