أكرم القصاص - علا الشافعي

أياكس يخطف نقطة أمام بايرن وبنفيكا يفوز خارج أرضه على أيك أثينا

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 11:34 م
أياكس يخطف نقطة أمام بايرن وبنفيكا يفوز خارج أرضه على أيك أثينا أياكس وبايرن ميونخ
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أياكس أمستردام الهولندي فى الحصول على نقطة ثمينة خارج أرضه بعد تعادله بنتيجة 1-1 مع بايرن ميونخ الألماني فى المباراة التى أقيمت على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ولحساب المجموعة الخامسة.

بدأ بايرن ميونخ صاحب الأرض المباراة بقوة وشراسة هجومية أسفرت عن هدف مبكر عن طريق المدافع ماتس هوميلز بعد عرضية رائعة من أريين روبين في الدقيقة 4، واستمرت سيطرة البافاري الكاملة على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 21 من الشوط الأول عندما سجل المغربي نصير مرزاوي هدف رائع بعد تبادله التمرير مع تاديتش ليعادل النتيجة، وينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني حاول أياكس مجاراة صاحب الأرض عن طريق حكيم زياش الذى اتعب دفاعات البافاؤس، وفي المقابل كثف بايرن ميونخ هجومه مدعوماً بجماهيره لكنه فشل في التسجيل في النهاية لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

 

بينفيكا يفوز علي أيك أثينا خارج أرضه
 

في المباراة الثانية بالمجموعة الخامسة، نجح بنفيكا البرتغالي في الحصول على 3 نقاط ثمينة بعد تغلبه خارج أرضه على أيك أثينا اليوناني.

تقدم بنفيكا مبكراً وتحديداً في الدقيقة 6 عن طريق هاريس سيفيروفيتش ثم عزز تقدمه في الدقيقة 15 بهدف اليخاندرو جريمالدو لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة، في الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض في التعادل بعدما سجل فيكتور كلورانيديس هدفين في الدقيقة 51 والدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، لكن عاد ألفا سيميدو ليتقدم للضيوف مرة أخرى في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

1044606820_31390
احتفال لاعبي أياكس بالهدف

وبتلك النتائج، أصبح أياكس أمستردام في المركز الأول برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن بايرن ميونخ صاحب نفس العدد من النقاط في المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاء بنفيكا برصيد 3 نقاط ثم أيك أثينا في المركز الرابع بلا أي نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة