أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منع بوجبا من الحديث عن مورينيو بالإعلام

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 02:30 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منع بوجبا من الحديث عن مورينيو بالإعلام مورينيو وبوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فرماناً ضد الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب الشياطين الحمر قبل مباراة فالنسيا التى جمعت الطرفين أمس،الثلاثاء، بملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد
بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يمنع بوجبا من الحديث عن مورينيو

منع مسئولو مانشستر يونايتد الفرنسى بول بوجبا من الحديث عن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لأية وسيلة إعلام وأى شيء يتعلق بالأمور الفنية داخل صفوف الفريق.

ورفض الفرنسى بول بوجبا الحديث بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فالنسيا بدورى الأبطال أمس،الثلاثاء، وأكد انه ممنوع من الحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالفريق والبرتغالى جوزيه مورينيو.

ودخل الفرنسى بول بوجبا فى أزمات متواصلة مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى بسبب إعتراضه على طريقة لعب المدرب البرتغالى وأخرها المشادة التى وقعت بين الطرفين خلال المران الجماعى مؤخراً.

 

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد فالنسيا

 
 

هل اقترب زين الدين زيدان بالفعل من تدريب مانشستر يونايتد بعد الأداء الهزيل الذى يقدمه الفريق حاليًا مع البرتغالى جوزيه مورينيو؟ هذا ما أثار اهتمام الصحافة الإنجليزية صباح اليوم عقب ظهور صورة المدرب الفرنسى بمجلة يوم المباراة قبل لقاء فالنسيا أمس.

وواصل مانشستر يونايتد نتائجه السلبية بالتعادل مع فالنسيا أمس بدون أهداف ليتراجع فى المركز الثانى بالمجموعة برصيد 4 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر بـ6 نقاط.

ونشرت مجلة يوم المباراة تقريرا عن أمجاد الشياطين الحمر وتضمنت مباريات الفريق الملحمية على أولد ترافورد أمام اللاعبين المتوجين بالكرة الذهبية ومن بينهم زين الدين زيدان عندما كان فى صفوف يوفنتوس، والذى سبق له التتويج بالجائزة، تحت عنوان "تجهيز السجادة الحمراء" وهو ما فسرته بعض الصحف بالاستعداد لاستقبال الأسطورة الفرنسية.

وقدم مانشستر يونايتد بداية كارثية هذا الموسم وهى الأسوأ للفريق منذ موسم 1989/1990، حيث يحتل حاليا المركز العاشر فى الدورى الإنجليزى وودع كأس رابطة المحترفين من دور الـ32، وذلك بخلاف كثرة الحديث عن خسارة مورينيو لغرفة خلع الملابس بدخوله فى عداءات مع لاعبى الفريق وأبرزهم بول بوجبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة