خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سعرها 400 ألف إسترلينى.. ميجان ماركل تقتنى مجوهرات الأميرة ديانا.. صور

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 01:00 م
سعرها 400 ألف إسترلينى.. ميجان ماركل تقتنى مجوهرات الأميرة ديانا.. صور ميجان ماركل
كتب ــ محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظت ميجان ماركل، باهتمام كبير وتسليط الضوء على كل تفاصيل حياتها بشكل مكثف منذ اللحظات الأولى لارتباطها بالأمير هارى، وتحديدًا مع بداية ظهور وجود علاقة عاطفية بينهما إلى وسائل الإعلام والمهتمين بأخبار العائلة المالكة البريطانية، إلا أن دوقة ساسكس أصبحت بطلة المشهد بين جميع أفراد العائلة بسبب زيارتها الخارجية الأولى مع الأمير هارى، والتى تتضمن أستراليا، نيوزيلندا، فيجى، ومملكة تونجا.

مجوهرات ميجان ماركل دوقة ساسكس
مجوهرات ميجان ماركل دوقة ساسكس

 

ومن أبرز التفاصيل فى مظهر ميجان ماركل، والتى لفتت الانتباه، ملابسها والمجوهرات التى ارتدتها خلال رحلتها الخارجية، أو فى المناسبات الأخيرة التى حضرتها فى بريطانيا قبل السفر، وفيما يتعلق بالمجوهرات فقد استطاعت دوقة ساسكس أن تختار مجموعة من المجوهرات تتناسب مع وضعها الجديد كدوقة، حيث تقدر المجوهرات التى ارتدتها ميجان حتى الآن بأكثر من 400 ألف جنيه إسترلينى.

ومن بين المجوهرات باهظة الثمن التى اقتنتها ميجان ماركل، قطع أهداها لها زوجها الأمير هارى، من مقتنيات والدته الراحلة الأميرة ديانا أميرة ويلز، إضافة إلى بعض الهدايا التى حصلت عليها من والده الأمير تشارلز، وكذلك البعض الآخر من جدة الأمير، الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

ميجان ماركل ترتدى خاتم من الألماس
ميجان ماركل ترتدى خاتم من الألماس

 

خاتم الألماس الخاص بدوقة ساسكس ميجان ماركل
خاتم الألماس الخاص بدوقة ساسكس ميجان ماركل

 

وارتدت دوقة ساسكس، مجموعة مجوهرات تشمل أسورة وحلق على هيئة ورق شجر، وقدرت تلك المجموعة بـ2959 جنيه إسترلينى، كما ارتدت خاتم من الألماس وزنه 2.5 قراط، ويبلغ سعره 122500 جنيه إسترلينى، كذلك اقتنت حلق سعره 225 جنيه إسترلينى، وحلق آخر من الألماس وسعره 150 ألف جنيه إسترلينى، ومن بين مقتنياتها أيضًا حلق سعره 13082 جنيه إسترلينى.

أقراط ميجان ماركل
أقراط ميجان ماركل

 

واقتنت ميجان ماركل، سلسلة مزينة بثلاثة أحجار والتى بلغ سعرها 1500 جنيه إسترلينى، ومن بين قطع المجوهرات الأهم التى ارتدتها ميجان، حلق على هيئة فراشة، وهذا الحلق يعود إلى الأميرة ديانا، أميرة ويلز، وهى أقراط بشكل فراشة جميلة، ارتدتها الأميرة الراحلة فى اليوم الأول من جولتها فى كندا عام 1986، عندما كان هارى لا يزال طفلًا صغيرًا.

وأشارت التقارير الإعلامية، إلى أن أسورة ميجان، التى ارتدتها خلال زيارتها لأستراليا، كانت قد ارتدتها الأميرة ديانا، فى عام 1990، فى زيارة لعقار سكنى فى شرق لندن، كذلك ظهرت دوقة ساسكس، فى مملكة تونجا، مرتديه خاتم زبرجد، يعود للأميرة ديانا أيضًا.

أحدى قطع مجوهرات ميجان ماركل
إحدى قطع مجوهرات ميجان ماركل

 

ميجان ماركل ترتدى سلسلة مزينة بثلاثة أحجار
ميجان ماركل ترتدى سلسلة مزينة بثلاثة أحجار

 

ميجان ماركل ترتدى حلق الأميرة ديانا
ميجان ماركل ترتدى حلق الأميرة ديانا

 

حلق الأميرة ديانا الذى ارتدته ميجان ماركل
حلق الأميرة ديانا الذى ارتدته ميجان ماركل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة