خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 11:55 م
جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل أدوية -أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة مدحت رجب مدير عام جمارك سفاجا، بالاشتراك مع مباحث ميناء سفاجا، من ضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل، بغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية. 
 
جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش البضائع والركاب القادمين من ميناء ضبا السعودي على الباخرة بوسيدون الركاب بإدارة الحركة برئاسة  إبراهيم النقراشى مدير إدارة الحركة، تم الإشتباه فى السائق المصرى "ا . ر . ا"  وتم تكليف  محمد عادل محروس مأمور الحركة تحت إشراف حسام الدين مصطفى رئيس قسم الحركة بتفتيش السيارة فتبين وجود 722 قطعة مستحضرات وأدوات تجميل عبارة عن كريمات أساس ومثبت وايلاينر من فرنسا وبولندا، مخبأة بجسم السيارة وبلغت التعويضات الجمركية المستحقة 475 ألف جنيه.
 
قرر الدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر ضبط جمركي والتحفظ على المضبوطات. 
 
يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات  السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك و رمضان محروس رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الوسطى والجنوبية بتشديد الرقابه علي المنافذالجمركيه واحباط كافه محاولات التهرب الجمركي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة