أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. نجاح فعالية مجموعة شركات المتحدة جروب "HO" بطنطا

الأحد، 28 أكتوبر 2018 09:19 م
صور.. نجاح فعالية مجموعة شركات المتحدة جروب "HO" بطنطا جانب من المؤتمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت فعاليات مجموعة شركات "المتحدة جروب" والتى تجوب كل محافظات الجمهورية، وتضمنت الفعاليات "دورات تدريبية وملتقيات علمية وتصورات لرفع مستوى المهنة للمشاركين، وحوافز للمميزين من الصيادلة"؛ وكان ذلك فى مدينة طنطا خلال المؤتمر الذى أقامته مجموعة شركات "المتحدة جروب HO".

 

وشارك بالمؤتمر الصيادلة والشركات العاملة فى تجارة الأدوية ومستلزمات العناية الشخصية، لتبادل الآراء فى رفع مستوى المهنة وتم توزيع جوائز على العملاء المميزين فى البرنامج، واتسمت الفعالية بالتعاون بين المشاركين ومسئولى مجموعة المتحدة  HO.

 

وقال الدكتور رشدى السباعى، مدير صيدلية، إن البرنامج مميز ويستفيد منه الصيدلى، من خلال تواجده بين هذا الكم من الشركات العاملة فى مجال الأدوية ومستلزمات العناية الشخصية، للاطلاع على أحدث العروض التى من الممكن الاستفادة منها وكذلك البرامج الجديدة.

 

وأضاف "السباعى" أن مجموعة شركات المتحدة من أهم شركات توزيع الأدوية والمستلزمات التى يتعامل معها الصيادلة فى مصر، وأنها الشريك المفضل لهم، وأن تبنيها مثل هذه الاحتفالية يجعل بينها وبين الصيادلة تعاونا كاملا على كل المستويات التجارية والعلمية من خلال البرامج التفاعلية التى تقدمها المجموعة.

 

وأشارت الصيدلانية سناء إبراهيم لأن البرنامج إضافة لأى صيدلى يتعامل من خلاله، لما تقدمه مجموعة شركات المتحدة من حوافز علمية ومادية إلى كل الصيادلة، فمن خلال حضورنا هذه الاحتفالية نطلع على كل ما هو جديد فى سوق الأدوية والمستلزمات من أصناف وعروض تقدمها الشركات للصيادلة.

 

"أتمنى أن يكون المؤتمر القادم أكثر تنظيما وتشارك من خلاله عدد أكبر من الشركات"، هذا ما بدأ به الدكتور خالد محمد رفعت، صيدلى، حديثه، مؤكدا أن المؤتمر يستفيد منه الصيادلة ويرفع اقتصاد الصيدليات، وذلك بسبب الكثير من الحوافز التى تقدمها شركات الأدوية ومستلزمات العناية للصيادلة، متمنيا أن تكون المشاركات فى المؤتمرات والفعاليات القادمة على مستوى أكبر من الشركات العاملة فى الأدوية ومستلزمات العناية بالبشرة.

 

وقال أيمن حسام عمر رئيس الشركة المتحدة للتوزيع- إحدى شركات المجموعة- إن هذه الفعاليات الغرض منها التعرف على ما هو جديد فى مجال الأدوية ومستلزمات العناية الشخصية وما تقدمه هذه الشركات للصيدلى، ويتم أيضا التعرف على البرامج الجديدة والحوافز التسويقية التى من الممكن أن تطور من عمل الصيادلة على المستوى المهنى والمادى، ويتم عرض ذلك من خلال ندوات تدريبية وتثقيفية تتم من خلال المؤتمرات التى تعقدها المجموعة للصيادلة والشركات على مستوى الجمهورية.

جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (1)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (2)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (3)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (4)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (5)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (6)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (7)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (8)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (9)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (10)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (11)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (12)
 
جموعة شركات المتحدة جروب HO بطنطا (13)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة