صور.. تعرف على نتائج ختام منافسات بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

الأحد، 28 أكتوبر 2018 04:03 م
صور.. تعرف على نتائج ختام منافسات بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة جانب من الختام
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الثنائى الأذربيجانى أدى ريسكى وعزمى كويمورادونى بالمركز الأول والميدالية الذهبية فى منافسات زوجى الرجال ببطولة مصر الدولية للريشة الطائرة والمقامة بصالة 4 باستاد القاهرة، بعد الفوز على الثنائى على أحمد الخطيب والماليزى يوجيندران خريشنان بنتيجة 21/8 - 21/16 - 21/ 18

 

كما نجح  الأذربيجانى أدى ريسكى فى التتويج  بالمركز الأول فردى رجال، بعد الفوز على المجري جيرجيلي كراوس المصنف الخامس، بنتيجة 21-16 / 21-16.

 

وفى زوجى السيدات، توجت الهنديتان بوجا داندو وسانجانا سانتوش، بالمركز الأول، بعد التغلب على المجريتان ليلتقيا بنيكوليتا بوكوفيسكي ودانيلا جوندا، بنتيجة 21-13 / 21-15.

 

وحصل أوليفر شالير وسيلين بوركارت من سويسرا، على المركز الأول في زوجي المختلط، بعد التغلب على الأردني بهاء الدين أحمد ومواطنته دومو عمر، بنتيجة 21-4 / 21-10.

 

وكانت اللاعبة زات هتار من ميانمار، قد توجت بالمركز الأول في منافسات فردي السيدات، بعد انسحاب اللاعبة البيلاروسية أليسيا زايتسافا للإصابة في الركبة، وحصولها على المركز الثاني.

 

و قام هشام التهامي رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة ونائبه محمد كمال  وعضوا مجلس الإدارة شهاب يحييبتسليم  ميداليات وجوائز البطولة على اللاعبين واللاعبات الفائزين، وسط حضور جماهيرى كبير لمؤازرة الفرعون المصري .

ختام الريشة الطائرة 2
ختام الريشة الطائرة

 

الريشة الطائرة 3
الريشة الطائرة 

 

ختام الريشة الطائرة 1
ختام الريشة الطائرة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة