5 مصريين فى الأدوار نصف النهائية لمنافسات بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

السبت، 27 أكتوبر 2018 03:57 م
5 مصريين فى الأدوار نصف النهائية لمنافسات بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بطولة الريشة الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل 4 لاعبين فى منافسات فردى الرجال، لدور نصف نهائى بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة، والتى تستضيفها صالة 4 باستاد القاهرة الدولى فى الفترة من 25 حتى 28 أكتوبر الجارى، حيث يلتقى المصنف السابع الأذربيجانى أدى ريسكى مع المصنف الثالث التشيكى ميلان لوديك، وفى المواجهة الثانية يلتقى المجرى جيرجلى كراوس المصنف الخامس، مع المكسيكى ليون نونوز المصنف الثامن.
 
وضمن منافسات فردى السيدات، تقام جولتى دور نصف النهائى، بمواجهة الماليزية ليتشانا ضد اللاعبة زيت هتار من ميانمار، والمباراة الثانية تلتقى البيلاروسية أليسيا زايتسافا المصنفة الخامسة مع السويسرية رونجا ستيرون.
 
بطولة الريشة الطائرة 2
 
بطولة الريشة الطائرة
 
وتقام مواجهتان فى منافسات زوجى الرجال، يشارك فيها 3 لاعبين مصريين بعد وصولهم إلى دور نصف النهائى، حيث يلتقى أدى ريسكى والمصنف الأول عزمي كويمورادونى من أذربيجان ضد المصريان عبد الرحمن عبد الحكيم المصنف الرابع وأحمد صلاح، والمواجهة الثانية، يلتقى خلالها المصرى على أحمد الخطيب ويوجيندران خريشنان من موريشيوس، ضد الهنديان سيدهارث وأكشاى كادام.
 
وفى زوجى السيدات، تلتقى بوجا داندو وسانجانا سانتوس من الهند ضد فيتاوتى فومكيناتى وجيردا فوتيشوفسكاجا من ليتوانيا، والمواجهة الثانية بين نيكوليتا بوكوفيكزكى مع المصنفة الثالثة دانيلا جوندا من المجر، ضد المصنفة الثانية أناستاسيا شيرنيافسكايا مع أليسيا زايتسافا من بيلاروسيا.
 
وضمن منافسات زوجى المختلط، يلتقى الزوجى أوليفير شالير والمصنفه الأول كيلينى بوركارت من سويسرا ضد المصريان أحمد صلاح المصنف السادس مع هادية حسنى، وفى المواجهة الأخرى، يلتقى الأردنيان بهاء الدين أحمد الشانق مع دومو عمرو، ضد ماثيو أبيلا من مالطا وليتا بوغسيان.
 
بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
 

ريشة طائرة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة