"ثقافة الإسكندرية" تنظم المنتدى الثقافى العمالى ببرج العرب

الأحد، 28 أكتوبر 2018 11:42 م
"ثقافة الإسكندرية" تنظم المنتدى الثقافى العمالى ببرج العرب جانب من العروض
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، المنتدى الثقافى العمالى الثانى بمصنع سمر موون للأغذية البحرية المعلبة بمدينة برج العرب، جاء ذلك ضمن نشاط ثقافة الشباب والعمال التابعة لإدارة الدراسات والبحوث بفرع ثقافة الإسكندرية، بالتعاون مع قصر ثقافة برج العرب.

تضمن المنتدى ندوة بعنوان " دور السلامة والصحة المهنية العمال " ألقاها م . محمد ماجد أخصائى السلامة والصحة المهنية، تناول خلالها موضوع السلامة والصحة المهنية فى العمل والأخطار التى تواجه العامل فى العمل أو المنزل ومنها استخدام الهاتف أثناء العمل والذى قد ينتج عنه أما حدوث حريق أو إصابة العامل خاصة لو كان يعمل على ماكينة.

كما قدم مجموعة من الإرشادات والخطوات التأمينية البسيطة لتجنب مخاطر العمل منها أرتداء الملابس الواقية أثناء العمل ، وجود مطفأة حريق حتى ولو بالمنزل و كذلك تدريب العمال على إدارة الأزمات ومواجهة المخاطر حفاظا على البشر ورأس المال، وعلى هامش اللقاء أقيمت فقرة شعرية بحضور نخبة من أعضاء نادى أدب برج العرب.

اختتم اليوم بعرض فنى لفرقة أبى قير للموسيقى العربية بقيادة المايسترو سامح إبراهيم، قدمت خلاله مجموعة متنوعة من أغانى الزمن الجميل، حضر اللقاء د. هانى المنشاوى مدير المصنع وخلاله توجه بالشكر لعقد مثل هذا اللقاء الثقافى مبديا تعاونه ودعمه للثقافة بالإسكندرية.

IMG-20181028-WA0051

 
 
IMG-20181028-WA0052
 

 

IMG-20181028-WA0053









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة