مدرب ريال مدريد: لا أخشى قرار الإقالة.. والملكى بطلا للدورى الإسبانى

الأحد، 28 أكتوبر 2018 08:41 م
مدرب ريال مدريد: لا أخشى قرار الإقالة.. والملكى بطلا للدورى الإسبانى لوبتيجى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جولين لوبتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن حزنه الشديد بعد الخسارة التى تلقاها الفريق الملكى على يد غريمه التقليدى برشلونة فى لقاء الكلاسيكو بنتيجة 5 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الليجا.

قال لوبتيجى فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة:"نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة الكلاسيكو، ولكن لدى القوة من أجل الإستمرار مع الفريق فى الفترة المقبلة".

حسرة لوبتيجى مدرب ريال مدريد
حسرة لوبتيجى مدرب ريال مدريد

 

أضاف مدرب ريال مدريد حديثه قائلا:"نعانى من بداية الموسم عديد الإصابات الأمر الذى جعلنا نفتقر لمزيد من الحلول، ولكن فى الفترة المقبلة علينا مساندة بعضنا البعض من أجل الخروج من هذه الأزمة".

وردا على سؤال حول خوفه من قرار الإقالة قال لوبتيجى:"لا، وهذا ليس قرارى، أنا المدرب ومسئول عن ما يحدث داخل الفريق، وجميعنا يجب أن نكون متكاتفين لعبور تلك المرحلة الصعبة".

سواريز نجم برشلونة
سواريز نجم برشلونة

 

وراهن مدرب الفريق الملكى على تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني فى شهر مايو المقبل، أعتقد أن الفريق سوف يظهر بشكل مختلف فى النصف الثانى من البطولة.

ورفض لوبتيجى تحميل لاعبيه مسئولية الهزيمة مؤكدا أن الهدف الثالث الذى سجله لويس سواريز هو من قتل المباراة، بعد سلسلة من الفرص المهدرة من جانبنا.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة