يوفنتوس فى مهمة سهلة ضد إمبولى للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي

السبت، 27 أكتوبر 2018 05:00 ص
يوفنتوس فى مهمة سهلة ضد إمبولى للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلا على إمبولى فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدورى الإيطالى.

ويسعى يوفنتوس لمواصلة تفوقه فى الكالتشيو والابتعاد فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى والذى يتربع عليه حاليا برصيد 25 نقطة وبفارق 4 نقاط عن إنتر أقرب ملاحقيه والذى ينتظره مواجهة صعبة أمام روما غدا فى ديربى الشمس، بينما يحتل إمبولى المركز الـ18 برصيد 6 نقاط.

وأكد ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس أن كريستيانو رونالدو سيقود هجوم اليوفى فى مباراة اليوم  ولن يحصل على راحة خاصة وأنه يمر بحالة فنية وبدنية مرتفعة وأنه تغيب عن مباراة يانج بويز فى دوري أبطال أوروبا وبالتالى حصل على عدد دقائق أقل من زملائه حتى الآن.

ويسعى كريستيانو رونالدو لتسجيل هدفه السادس هذا الموسم عندما يواجه إمبولى حيث سجل 5 أهداف حتى الآن بعد مرور 9 جولات من المسابقة، ويتأخر بفارق 4 أهداف كريستوف بياتيك مهاجم جنوى وهداف الدورى حتى الآن الذى سجل 9 أهداف.

ويمر يوفنتوس بحالة معنوية مرتفعة بعد فوزه الثلاثاء الماضى على مانشستر يونايتد بهدف دون رد فى دورى أبطال أوروبا وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بعدما جمع 9 نقاط من 3 مباريات وأصبح قريبًا من التاهل إلى دور الـ16 قبل 3 جولات على نهاية مرحلة المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة