فيديو.. الكينج محمد صلاح يعود من جديد.. الفرعون يسجل هدفا ويصنع هدفين في فوز ليفربول 4 – 1.. الريدز يعتلى صدارة الدوري الانجليزي مؤقتاً.. كارديف أحدث ضحايا بيكاسو.. و18 هدفاً حصيلة مثلث الرعب فى جميع المسابقات

السبت، 27 أكتوبر 2018 07:29 م
فيديو.. الكينج محمد صلاح يعود من جديد.. الفرعون يسجل هدفا ويصنع هدفين في فوز ليفربول 4 – 1.. الريدز يعتلى صدارة الدوري الانجليزي مؤقتاً.. كارديف أحدث ضحايا بيكاسو.. و18 هدفاً حصيلة مثلث الرعب فى جميع المسابقات محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لاعتلاء صدارة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" مؤقتاً بعدما تغلب على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1، فى المباراة أقيمت اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح يتألق في مباراة ليفربول ضد كارديف 

وقدم محمد صلاح واحدة من أفضل مبارياته مع نادى ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول الذى رفع رصيده من النقاط إلى 26 لينفرد بالصدارة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتى الذى يحل ضيفاً على توتنهام بعد غد الاثنين بملعب "ويمبلي".

جاءت أهداف ليفربول عن طريق ساديو مانى "هدفين"، ومحمد صلاح وشيردان شاكيرى "هدف"، فى الدقائق 10 و66 و84 و87 على التوالى بينما أحرز هدف كارديف سيتى الوحيد كالوم باترسون فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 

كارديف أحدث ضحايا محمد صلاح في الدوري الانجليزي 

 

ويعد كارديف سيتى النادى الـ 18 الذى يتمكن محمد صلاح من هز شباكه بقميص ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزي، ولم يتمكن فقط من هز شباك ناديا مانشستر يونايتد سوانزى وسيتي.

ويعد هذا الهدف الخامس للنجم المصرى محمد صلاح فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزي، كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالى التى يتمكن فيها اللاعب المصرى من التسجيل، بعدما سجل 3 أهداف فى آخر مباراتين بواقع هدف فى الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و"هدفين" فى شباك النجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

إشادة عالمية بنجم ليفربول محمد صلاح

 

فى ذات الصدد، سلطت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الامريكية الضوء على تألق النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكارديف سيتى.

وكتبت الشبكة الإخبارية، "عاد للتألق من جديد.. محمد صلاح يسجل ويصنع فى ليلة الفوز على كارديف"، وقالت "ساهم النجم المصرى محمد صلاح بفوز ليفربول على كارديف سيتى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ سجل هدفا وصنع اثنين، ليقود الريدز لانتزاع صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز مؤقتاً على حساب مانشستر سيتي".

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد كارديف (2)
محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد كارديف 

أما شبكة "سكاى نيوز عربية"، فكتبت تعليقاً على نتيجة المباراة، "ليفربول على القمة.. وصلاح بذكريات الموسم الرائع"، وقالت "واصل نجم نادى ليفربول الإنجليزي، المصرى محمد صلاح، تألقه فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بإحرازه الهدف الأول خلال مباراة فريقه مع كارديف سيتي، التى فاز بها ناديه بنتيجة 4-1، السبت، ليواصل التهديف فى آخر ثلاث مباريات لعب فيها بجميع المسابقات".


 

مثلث ليفربول يسجل 18 هدفاً في جميع البطولات
 

نجح ثلاثى نادى ليفربول الهجومى، الذى يضم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والبرازيلى فيرمينو، فى رفع رصيده من الأهداف إلى 18 بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد كارديف (4)
محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد كارديف 

وسجل مثلث ليفربول المرعب 18 هدفاً فى أول 14 مباراة هذا الموسم، وسجل محمد صلاح 7 أهداف وساديو مانى 7 أهداف وفيرمينو 4 أهداف مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة