CNN: محمد صلاح يعود للتألق مع ليفربول

السبت، 27 أكتوبر 2018 06:24 م
CNN: محمد صلاح يعود للتألق مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الامريكية الضوء على تألق النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكارديف سيتى التى أقيمت اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقدم محمد صلاح واحدة من أفضل مبارياته مع نادى ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1.

جاءت أهداف ليفربول عن طريق ساديو مانى "هدفين"، ومحمد صلاح وشيردان شاكيرى "هدف"، فى الدقائق 10 و66 و84 و87 على التوالى بينما أحرز هدف كارديف سيتى الوحيد كالوم باترسون فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وكتبت الشبكة الإخبارية، "عاد للتألق من جديد.. محمد صلاح يسجل ويصنع فى ليلة الفوز على كارديف"، وقالت "ساهم النجم المصرى محمد صلاح بفوز ليفربول على كارديف سيتى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ سجل هدفا وصنع اثنين، ليقود الريدز لانتزاع صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز مؤقتاً على حساب مانشستر سيتي".

أما شبكة "سكاى نيوز عربية"، فكتبت تعليقاً على نتيجة المباراة، "ليفربول على القمة.. وصلاح بذكريات الموسم الرائع"، وقالت "واصل نجم نادى ليفربول الإنجليزي، المصرى محمد صلاح، تألقه فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بإحرازه الهدف الأول خلال مباراة فريقه مع كارديف سيتي، التى فاز بها ناديه بنتيجة 4-1، السبت، ليواصل التهديف فى آخر ثلاث مباريات لعب فيها بجميع المسابقات".

ويعد كارديف سيتى النادى الـ 18 الذى يتمكن محمد صلاح من هز شباكه بقميص ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزي، ولم يتمكن فقط من هز شباك ناديا مانشستر يونايتد سوانزى وسيتي.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أهداف خلال 6 مباريات خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى ضد الأندية الصاعدة لمسابقة الدورى الإنجليزي.

ويعد هذا الهدف الخامس للنجم المصرى محمد صلاح فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزي، كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالى التى يتمكن فيها اللاعب المصرى من التسجيل، بعدما سجل 3 أهداف فى آخر مباراتين بواقع هدف فى الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و"هدفين" فى شباك النجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة