تعددت الإطلالات واللون واحد.. حماقى يرفع شعار الأناقة بالأسود فى أكتوبر

السبت، 27 أكتوبر 2018 10:00 م
تعددت الإطلالات واللون واحد.. حماقى يرفع شعار الأناقة بالأسود فى أكتوبر محمد حماقى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النجم محمد حماقى هو واحد من أشهر المطربين فى الوطن العربى، لهذا أحيى العديد من الحفلات خلال شهر أكتوبر الحالى، بعدد من الأماكن المختلفة، والطبيعى أن يختار فى كل مرة إطلالة مختلفة عما قبلها، خاصة أنه من الفنانين الذين يحرصون على اختيار إطلالات متميزة طوال الوقت، تلك التى دائمًا تتميز بالأناقة والبساطة وتتناسب معه، لكن كان الملفت فى إطلالات حماقى هو سيطرة اللون الأسود على معظم إطلالات حفلاته.

كانت أولى الحفلات التى قدمها محمد حماقى فى شهر أكتوبر الحالى حفل خريجى كلية التجارة بجامعة الإسكندرية دفعة 2018، وفى هذه الحفلة ظهر حماقى بإطلالة سوداء، حيث اختار أن يرتدى قميص باللون أسود ومنقوش "كاروهات" وارتدى معه بنطال أسود. 

حماقى اسكندراية

أما عن ثانى حفلاته التى أحياها فى نفس شهر باللون الأسود فكانت فى إحدى الجامعات بالشيخ زايد احتفالا بالطلاب الجدد، وفى هذه الحفلة اختار حماقى أن يرتدى تى شيرت باللون الأسود وبنطلون أيضًا بنفس اللون.

63099-صور-..-حماقى-يتألق-فى-حفل-جماهيرى-كبير-بـالكندية--(2)

ومؤخرًا أحيا محمد حماقى مساء أمس الجمعة حفلًا غنائيًا على سفح الأهرامات بمنطقة "الصوت والضوء" بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وكان يرتدى فى الحفل بلوفر وشيميز باللون الأسود وبنطلون باللون الأسود أيضًا.

36237-حماقى-يتألق-بحفل-عالمى-فى-الأهرامات--(5)








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة