أهالى بنى مزار يناشدون وزارة التعليم ويطالبون بتطوير مدارس القرية

السبت، 27 أكتوبر 2018 08:00 م
أهالى بنى مزار يناشدون وزارة التعليم ويطالبون بتطوير مدارس القرية مشاكل التعليم ببنى مزار
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمود سعد، أحد أولياء أمور طلاب مدرسة نزلة جلف الابتدائية والإعدادية شكوى لخدمة صحافة المواطن بأسم أهالى نزلة جلف ببنى مزار متضررين من تدهور التعليم بقريتهم.

 

وقال الأهالى إن الأسباب متعددة مما أدى لسوء انضباط المعلمين وغياب دور المتابعة الجادة وغياب تام للأخصائيين الاجتماعيين لدرجة الوصول لتعدى بعض أولياء الأمور على الطالبات بالسب والقذف داخل الفصل وأمام المعلم.

 

كما صرح البعض أن الأمور زادت عن الحد والمشاكل بالمدرسة امتدت لأولياء الأمور والعائلات فى الشوارع والطرقات ولولا حكمة البعض لتفاقمت الأزمات واشتدت الأمور.

 

وناشد الأهالى جميعا جميع المسئولين بالتعليم بضرورة إختيار قيادات تساهم وترفع من شأن العملية التعليمية وتسعى بحرص لربط البيئة المدرسية بالمجتمعية عاملين على رفعة شأن الوطن بتأمين مستقبل علمى لأطفالنا وشباب مستقبلنا.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة