خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أول تعليق للخارجية العمانية على زيارة نتنياهو لمسقط

السبت، 27 أكتوبر 2018 12:28 ص
أول تعليق للخارجية العمانية على زيارة نتنياهو لمسقط يوسف بن علوى وزير الخارجية العمانى
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق وزير الخارجية العمانى، يوسف بن علوى، على الزيارة التى قام بها رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو وزوجته إلى مسقط قائلا: إنه "سبق زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي، زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني".

وأضاف علوى، أن "السلطنة تهتم بالموضوع بشكل بالغ، الزيارة الفلسطينية والإسرائيلية تمت بطلب من كل منهما وجه إلى السلطان قابوس فى إطار ثنائي".

وتابع وزير الخارجية العماني: "الاثنان خرجا من الزيارتين أفضل حالا عن ذى قبل، لافتا إلى أن "السلطان قابوس طرح على عباس ونتنياهو رؤيته وهى "محل قبول واستحسان".

وحول وجود خطة للسلام، قال علوي: "من يقول إن هناك خطة لا يلام كمراقب، لكن ليس لدينا خطة، لسنا وسطاء ويبقى الدور الأمريكى هو الرئيس فى الأمر، نحن نقدم التيسيرات فقط".

واستقبل السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، أمس الخميس، فى بيت البركة.

وقالت وكالة الأنباء العمانية، إنه تم بحث السبل الكفيلة بالدفع بعملية السلام فى الشرق الأوسط ومناقشة بعض القضايا التى تحظى بالاهتمام المشترك وبما يخدم الأمن والاستقرار فى المنطقة.

وقال رئيس وزراء الاحتلال، فى أعقاب الزيارة لسلطنة عمان التى اصطحب خلالها، زوجته، سارة نتنياهو، ورئيس الموساد، يوسى كوهين إنها خطوة هامة لتوثيق العلاقات مع دول المنطقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

صحيح

إن لم تستحي فافعل ما شئت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة