أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنشغل بمساعدة الناس

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنشغل بمساعدة الناس برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 26/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ولأن برج الجوزاء من الأبراج الهوائية فإن هذا ينعكس على شخصية مواليده فيتسمون بالتردد الشديد والشخصية المزاجية، ولكنهم رغم ذلك يتمتعون بحضور شديد وذكاء اجتماعى كبير يجعلهم محبوبين من الجميع.

ومن أشهر مواليد برج الجوزاء لنجمة العالمية أنجلينا جولى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

أنت شخص طموح لديه القدرة على القيام بعملك بطريقة جيدة والاستمرار فى مطاردة أحلامك وطموحاتك، ولكن البعض الآخر ليس كذلك ويجب ألا تحاول أن تجبرهم أن يكونوا كذلك. وحاول ان تفهم الفرق بين تحفيز الآخرين والتدخل فى أمورهم لأن هذا يسبب الكثير من الإزعاج للمحيطين بك. 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

فى خضم بحثك الدؤوب عن الحب فى اتجاه ما قد يكون الحب فى مكان أقرب منك ولكنك غير قادر على تمييزه، حاول أن تنظر بعيون محايدة للطريقة التى يتعامل بها الأشخاص القريبون منك معك، فهناك شخص قريب جدًا منك يحلم بأن تشعر به ولكنك لا تدرك حقيقة مشاعره.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

تميل لاستخدام العلاجات البديلة اليوم بعد رحلة طويلة من البحث وتجربة علاجات مختلفة لمشاكل صحية تزعجك، وأخيرًا ستجد اليوم العلاج الذى يجلب لك الراحة التى تبحث عنها. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

كانت الحياة مليئة بالتقلبات الفترة الأخيرة، ولكنك سرعان ما ستتخلص من كل العقبات والمنغصات الصغيرة فقط حافظ على موقفك المتفائل كما هو الحال دائمًا وستعمل الأشياء بشكل أفضل. قد يطلب منك الناس المساعدة وهذا أمر جيد لأن هذا سيشغلك ويجعلك تنسى كل همومك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة