حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حالتك المزاجية تتحسن اليوم

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حالتك المزاجية تتحسن اليوم برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والتسلط فى مواقف كثيرة عند التعامل مع الآخرين، بينما يعتبر الصدق، والتفكير المختلف والإبداعى أبرز المميزات الشخصية، 

من مشاهير برج  الجوزاء أنجلينا جولى.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تتحرك بخطوات ثابتة نحو الانتهاء من مهامك اليوم فى الموعد المحدد، ولديك أكثر من خطة للاستفادة من وقتك بعد العمل، لا تفكر كثيرًا فى الخلافات التى تدور فى محيط عملك، وركز فى تنمية مهاراتك فقط.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أصدقاء مشتركون بينك وبين الشريك يرتبون نزهة مختلفة لعودة الأجواء الصافية بينكما، يساعدكما ذلك فى تخطى صعوبات المرحلة الحالية، عند المساء تتحدث مع الشريك حول الخطوات المهمة القادمة فى علاقتكما.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض الإرهاق عند منتصف اليوم بسبب ضغوط العمل، وينصحك طبيبك الخاص بعدم التعرض للتوتر والمواقف المثيرة للانفعال خاصة عند الصباح، ربما تحتاج لتمارين رياضية جديدة تعزز لياقتك البدنية خلال المرحلة القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الجوزاء

تتعامل بشدة وحزم مع المقربين لك وهو ما يعيق التواصل بينكما فى مواقف عديدة، تحتاج للتخلى عن الغرور والعناد عند المساء أثناء تحدثك مع أسرتك حول خطواتك المستقبلية، النفقات تتزايد على عاتقك عند نهاية اليوم، وعليك ترتيب أوراقك بشكل أفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة