بيبص لمراته ليه.. كيف يتخلص الأمير هارى من تعليقات المصريين على السوشيال؟

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 06:18 م
بيبص لمراته ليه.. كيف يتخلص الأمير هارى من تعليقات المصريين على السوشيال؟ الأمير هارى وميجان ماركل
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وبعدين بقى فى الأمير اللى كل شوية يبصلها ده؟؟" عبارة تقابلها كثيرًا عند تصفحك لمواقع التواصل الاجتماعى فى الفترة الأخيرة، خاصة منذ زواج الأمير هارى من ميجان ماركل، وأصبحا حديث الشباب من حول العالم، وخاصة المصريين الذين راحوا يقارنون بين ما يبديه الأمير هارى عند تعامله مع زوجته من حب، وبين تجاربهم الخاصة.

الأمير هارى وزوجته1
الأمير هارى وزوجته
تعليقات الشباب على فيس بوك
تعليقات الشباب على فيس بوك

كلمات عديدة عبرت بها الفتيات عن تمنياتهن مقابلة واحد يعاملهن مثلما يعامل هارى زوجته، بينما اتخذ الشباب جانبا آخر من الحديث عنه بالسخرية مما يفعله فى كل مرة يظهران فيها سويًا، بالطبع أنهما أصبحها حديث العالم، والجميع يتابعهما لحظة بلحظة، ولكننا فى السطور التالية نقدم للأمير هارى بعض الحلول التى يمكنه الاستعانة بها لتجنب سخرية المصريين على السوشيال ميديا.

جهاز لعلاج الرقبة
جهاز لعلاج الرقبة
فيلم ظرف طارق
فيلم ظرف طارق

مسند الرقبة لعلاج النظرات

إذا كان ما يثير سخرية الشباب من الأمير هارى هو النظر لزوجته بشكل مستمر، فربما يحتاج لوسيلة تساعده على التخلص من ذلك، فسيكون مسند الرقبة الذى يعمل على تثبيتها فى اتجاه واحد حلًا لذلك، ولتنتهى النظرات والسخرية معًا.

الأمير هارى وزوجته
الأمير هارى وزوجته
هارى وميجان
هارى وميجان

 يمشى جنبها بمسافة

كثيرًا ما أثار إمساك الأمير هارى ليد ماركل تعليقات الكثير من الشباب حتى على سبيل السخرية، ولإنهاء هذا الأمر تمامًا عليه السير بجانبها ببضعة خطوات، وتجاهلها عندما تنظر إليه، كلما أظهر هارى تجاهلًا لزوجته كلما سينال إعجاب الشباب المصرى على مواقع التواصل الاجتماعى.

الأمير هارى بمفرده
الأمير هارى بمفرده

 التكشيرة هى الحل

إذا فتح الأمير هارى خزائن صوره قبل الزواج سيجد أنه كان كثيرًا ما يسير بمفرده متجهمًا، وربما هو الآن فى حاجة لاستعادة تلك المشاهد مرة ثانية لحياته اليومية حتى يسلم من تعليقات المصريين، ارفع شعار التكشيرة هى الحل ستكون رجلًا طبيعيًا.

الامير هارى وميجان ماركل
الامير هارى وميجان ماركل

 سافر لوحدك يا هارى

"مش كفاية سفر معاها لحد كدة؟"، سؤال بسيط طرحه أحد الشباب على فيس بوك للأمير هارى الذى يسافر فى كل مكان مصطحبًا زوجته ميجان ماركل، لذا نوجه له رسالة بسيطة "سافر بمفردك"، اترك ميجان فى القصر بمفردها وهو ما يخلصك من تلك الصور التى تلاحقك فى كل مكان.

الأمير هارى وميجان ماركل12
الأمير هارى وميجان ماركل

لا بأس من الجوازة الثانية

بالطبع أنه أمر صعب، يصل لحد الاستحالة، ولكن إذا أشيع خبر عن تفكير هارى فى الزواج مرة ثانية، أو حتى خيانة ميجان ماركل سيكون ذلك حلًا ودواءا مناسبًا حتى يهدأ تفكير المصريين بخصوص تلك العلاقة، بتلك الخطوة سينزل الجميع لأرض الواقع ويرتاحوا لأن هارى أصبح نموذجًا معتادًا للرجال المحيطون بهم.

فى النهاية  لن تنتهى أحاديث الشباب وتعليقاتهم على أى شخصية عامة على مواقع التواصل الإجتماعى، ولكنها مجرد محاولات من واقع المجتمع المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة