خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من وحى زيارة ميجان ماركل.. 5 تسريحات للخريف تناسبك فى الشغل والجامعة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 02:00 م
من وحى زيارة ميجان ماركل.. 5 تسريحات للخريف تناسبك فى الشغل والجامعة ميجان ماركل
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت دوقة ساسيكس ميجان ماركل بعدد من الإطلالات المتنوعة، بطلها الأول كان تسريحات الشعر المختلفة التى اتسم بعضها بالعملية والأناقة، وذلك خلال زياراتها الخارجية الأولى مع الأمير هارى منذ زفافها فى مايو الماضى، وتميزت تسريحاتها بأنها عملية وأنيقة فى نفس الوقت والتى يمكنك الاختيار من بينها للعمل أو عند الذهاب للجامعة، فتابعى الصور التالية.

تسريحة الشعر ملموم كعكة:

الشعر الملموم كعكة
الشعر الملموم كعكة

اعتمدت ميجان ماركل خلال لقاءاتها الجماهيرية على تسريحات مناسبة وبسيطة للتجول والحركة بتسريحة شعر ملمومة من الخلف بشكل كعكة.

مقسم من الأمام:

مقسم الامام
مقسم الامام

بفقلق من مقدمة الرأس كانت اطلالة ميجان ماركل العملية على أحد الشواطئ باستراليا خلال جولتها مع هارى، وفضلت ان يكون الشعر مربوط من الخلف فى شكل ذيل حصان.

تسريحة البانك:

مرفوع من اعلى  وبعض الخصلات
مرفوع من اعلى وبعض الخصلات

تسريحة تحمل الكثير من الأنوثة والأناقة والتى اشتهرت بها نجمات الخمسينات سواء فى السنما المصرية أو العالمية، فضلت ميجان ماركل هذه الاطلالة من الشعر المرفوع من منتصف الرأس مع بعض الخصلات الجانبية من الشعر على الجبهة وجانبى الوجه.

ذيل الحصان:

ذيل الحصان
ذيل الحصان

إذا كنتِ من الامهات اللاتى لا يجدن وقت لعمل تسريحة يومية سهلة قبل الذهاب للعمل، فلا تقللى من تسريحة ذيل الحصان التى تلجأ إليها بعض السيدات فى كثير من الأحيان، فدوقة ساسيكس ميجان ماركل تميل إلى هذه التسريحة فى الكثير من اطلالاتها.

الشعر الويفى البسيط:

ويفى
ويفى

اطلقى العنان لشعرك ودعيه يتنفس بتسريحة أنيقة تتمثل فى بعض التموجات البسيطة، على غرار تسريحات ميجان ماركل البسيطة، فالخريف يتسم بالتقلبات الجوية التى تؤثر على شعرك، وغالبا تتجنب الفتيات والسيدات تركه مفرود او منسدل، لكن بعمل بعض التموجات والخصلات الويفيى سيقلل من تطايره وتأثره بالجو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة