خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. جدولك مزدحم

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. جدولك مزدحم برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 26/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ولأن برج القوس من الأبراج النارية فإنه يميل إلى الإقدام على المغامرات والتجارب الجديدة ويحب الانطلاق والسفر والاستمتاع بالحياة وفى المقابل لا يحب أبدًا أن يتحمل المسؤولية. وهو مرح وخفيف الظل.

ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة شيريهان.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

رغم رضاك التام عن وظيفتك وطبيعة عملك إلا أن بعض الزملاء فى العمل قد يفقدونك أعصابك ويدخلوك فى جدال شديد، حاول ألا تأخذ اى قرار متهور على أساس هذه المشاكل اللحظية وتمسك بالهدوء قدر الإمكان وإلا ستكون خسائرك فادحة. 

برج القوس على الصعيد العاطفى:

ذكائك الاجتماعى اليوم متوهج جدًا ويساعدك على صنع اتصالات جديدة وتنخرط فى دوامة من الأنشطة الاجتماعية الآن ستجعلك على اتصال بأصدقاء وشركاء محتملين جدد. ولكن احرص على عدم تجاهل أولئك الذين يقتربون منك أثناء متابعة العلاقات الجديدة.

برج القوس على الصعيد الصحى:

لديك جدول مزدحم ولكن لا تنسى أن تهتم بصحتك وتمارس الرياضة ولو لبضعة دقائق، لا تنس أيضًا تناول الطعام الصحى ولا تستسلم وتستسهل تناول الوجبات السريعة لأن هذا سيضيع كل ما بذلته من جهود فى الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

سوف تتعامل مع عدد من الالتزامات المتنوعة من جميع الجبهات اليوم. كن على استعداد للوفاء بالتزاماتك الاجتماعية والمالية والشخصية. من المرجح أن يلجأ إليك أفراد عائلتك وأصدقائك وزملاؤك وأنت أكثر قدرة على التعامل مع هذا الضغط. ستقوم بمساعدة عدد من الأشخاص اليوم بكلمات وأفعال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة