تريزيجيه يحقق رقما قياسيا فى الدورى التركى.. تعرف عليه

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 02:13 م
تريزيجيه يحقق رقما قياسيا فى الدورى التركى.. تعرف عليه تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا رقماً قياسياً بعد مرور 9 مراحل على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركي.

وتصدر محمود تريزيجيه قائمة أكثر اللاعبين دقة فى التسديد على مرمى المنافسين بـ 19 تسديدة، متفوقاً على زميله مباي دياني ،علماً بأن اللاعب المصري سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى في المسابقة هذا الموسم.

وتغلب قاسم باشا على بلدية اكهيسار سبور التى أقيمت السبت الماضي بخماسية نظيفة على ملعب "قاسم باشا" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى التركى.

وقدم محمود تريزيجيه عرضاً رائعاً طوال المباراة، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، علماً بأن أهداف قاسم باشا الخمسة جاءت خلال 22 دقيقة فقط.

ويحل قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه ضيفاً على ايزوروم في الثانية عشر والنصف ظهر غداً السبت ضمن منافسات الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويحتل قاسم باشا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 18 نقطة، خلف جالطة سراي "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، وباشاك شهير الذى يضم اللاعب المصري كريم حافظ بفارق الاهداف، بينما يحتل ايزوروم المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة