الجماهير تصدم مثلث الشر وتعلن تأييد سوبر الأهلى واتحاد جدة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 08:16 م
الجماهير تصدم مثلث الشر وتعلن تأييد سوبر الأهلى واتحاد جدة الاهلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

واصل بعض مسئولى كرة القدم المصرية ونجوم كرة قدم سابقين، محاولاتهم  للوقيعة بين مسئولى النادى الأهلى ونظرائهم فى السعودية، بعد الإعلان عن مباراة السوبر المصرى السعودي التى تجمع بين فريقىّ الأهلى المصرى واتحاد جدة السعودى، والمقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر المقبل بالقاهرة.

ويسعى هؤلاء المسئولون ونجوم الكرة من خلال الهاشتاجات المسيئة للناديين الكبيرين إلى تجديد الخلافات بين الطرفين، ومحاولة التأثير على جماهير الناديين على وسائل التواصل الإجتماعى لإلغاء المباراة وعدم إقامتها.

ورغم هذه الهاشتاجات إلا أن الجماهير المصرية والسعودية على مواقع التواصل الإجتماعى سرعان ما كشفت المخطط، وأطلقوا هاشتاجات معاكسة تؤيد إقامة المباراة وعودة العلاقات الوطيدة بين مسئولى الأهلى ونظرائهم فى السعودية بجانب الشعبين المصري والسعودى.

ويهدف أصحاب الهاشتاجات المسيئة إلى إستمرار الوقيعة بين الناديين الكبيرين، خاصة وأنهم كانوا مستفيدين من الخلافات التى بت بين الطرفين فى الفترة الأخيرة، قبل أن تعود المياة لمجاريها سريعا بين مسئولى الأهلى ونظرائهم فى السعودية، حيث يمتلك هؤلاء المسئولون ونجوم الكرة مصالح خاصة وتزايدت أثناء فترة الخلافات الأخيرة.

 كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، غازل مسئولي اتحاد الكرة السعودي بإعلانه موافقة ناديه على مواجهة اتحاد جدة في السوبر المصري السعودي أواخر شهر نوفمبر المقبل في القاهرة ، مؤكداً على العلاقات الوطيدة بين الأهلي والأخوة في السعودية مؤكدا أن هناك بعض الأشخاص الذين حاولوا استغلال سوء التفاهم من أجل إفساد العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية.

 وطالب رئيس الأهلي من يحاولون تشويه العلاقة مع السعودية الامتناع تماما والبعد عن الأزمات مؤكدا أنه يرحب بخوض اللقاء وأن الأهلي سوف يستقبل الأخوة في اتحاد جدة خير استقبال في القاهرة وبلدهم الثاني مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة