أكرم القصاص - علا الشافعي

هداف الأهلى : مكاسب السوبر المصري السعودي بالجملة لمصلحة الشعبين

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 07:02 م
هداف الأهلى : مكاسب السوبر المصري السعودي بالجملة لمصلحة الشعبين محمد فاروق مهاجم الاهلي السابق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال محمد فاروق مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن المكاسب المتوقعة من مشاركة الأهلي في بطولة السوبر المصري السعودي بمواجهة اتحاد جدة بالجملة لمصلحة الناديين والشعبين  ، موضحاً أن  النادى الأحمر لا  يتأخر أبداً عن أداء دوره الوطني بالمشاركة في مثل هذه البطولات التى من شأنها دعم العلاقات بين الشعوب بجانب المكاسب الفنية.

كان محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي قد أعلن موافقة ناديه على خوض مباراة السوبر السعودى أمام اتحاد جدة يوم 27 نوفمبر المقبل ، موضحاً أن القلعة الحمراء لم تعترض على خوض السوبر السعودى كما تردد فى الآونة الأخيرة ولكن تم تحديد بعض الخطوط العريضة لإقامة اللقاء فيما يخص تنسيق المواعيد.

وأكد محمد فاروق لـ"اليوم السابع" أن الأهلي لم يكن لديه أي مانع من قبل في المشاركة في السوبر السعودي المصري لكن ما طلبه النادي فقط هو تنظيم المباراة في توقيت مُناسب للأهلي وفقاً لارتباطات الفريق المحلية والقارية؟

وشدد على أن الأهلي صاحب أسم كبير في الكرة العربية والأفريقية لذا عندما يُشارك في بطولة لابد أن يكون جاهز لها من الناحية الفنية لأنه سيُدافع عن أسم الكرة المصرية ولابد  أن يكون جاهز لهذا الحدث بشكل جيد.

وأوضح نجم الأهلى الأسبق، أن إقامة هذه البطولة من شأنها تحقيق مكاسب بالجملة للكرة المصرية والسعودية بل والعربية فهي احتكاك قوي للفريقين الكبيرين خاصة وأن كل مدرسة تنتمي لقارة مختلفة ولا يلتقي الفريقيان كثيراً.

وأشاد محمد فاروق بفكرة إقامة السوبر المصري السعودي وعودة البطولة من جديد بعد توقف دام عدة سنوات ، مُشيراً إلى أنه من الضروري استمرار هذه البطولات ودعمها بكل الطرق خاصة في ظل العلاقة القوية التى تربط مصر بالسعودية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة