أكرم القصاص - علا الشافعي

خبراء تجميل نجمات هوليوود يكشفون الوصفات الطبيعية لمحاربة الشيخوخة

الخميس، 25 أكتوبر 2018 06:00 ص
خبراء تجميل نجمات هوليوود يكشفون الوصفات الطبيعية لمحاربة الشيخوخة الشيخوخة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشرة كالأطفال خالية من التجاعيد وناعمة ونضرة، هذا ما نحلم أن نملكه جميعًا، ولأن النجمات أكثر من يحرصن على مظهرهن بشكل عام، تهتم كل منهن بالعديد من التفاصيل التي قد نغفلها في حياتنا العادية، ومن أهمها العناية بالبشرة وجمالها وحمايتها من الشيخوخة، ونقلًا عن موقع "health" نقدم بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنها مساعدتك في الحفاظ على شباب البشرة وحمايتها من التجاعيد، حيث كشف خبراء البشرة الأكثر شهرة في هوليود عن العادات والحيل اليومية التي تجعل بشرة النجوم تبدو رائعة على المدى الطويل.

وصفات طبيعية للبشرة1
وصفات طبيعية للبشرة1

 

إزالة المكياج وتقشير البشرة

تقول "أفا شامبان"، طبيبة أمراض جلدية شهيرة في لوس أنجلوس إنه لا يوجد شيء يضاهي إزالة المكياج والتقشير اليومي له، لأن هذا يساعد على امتصاص أفضل لمكونات العناية بالبشرة التي تستخدمها بعد الغسيل.

 

الاهتمام بالصدر والرقبة

أما "جيسيكا وو"، طبيبة الأمراض الجلدية في لوس أنجلوس أيضًا، فتقول: "مهما كان ما تفعله على وجهك، افعله على رقبتك وصدرك أيضًا، سواء كان ذلك التقشير، أو استخدام واقي الشمس"، وتضيف إن هذا يساهم أيضًا في الحفاظ على شباب الجلد حتى يظهر بشكل جيد عند ارتداء المشاهير لملابس تكشف الرقبة.

وصفات طبيعية للبشرة2
وصفات طبيعية للبشرة2

تنظيف الجسم بالفرشاة

يقول أحد الأطباء أيضًا إنه من الضروري استخدام فرشاة الجسم في تنظيفه، حيث إن الشعيرات الطبيعية لفرشاة الجسم لا تقوم بالتخلص من خلايا الجلد الميتة فقط، ولكنها أيضًا تزيد من تدفق الدم وتحفز قدرة الجهاز اللمفاوي على إزالة السموم.

تنظيف البشرة

تذكر القاعدة الذهبية أنه لا يمكنك النوم بالمكياج والحصول على بشرة جيدة في نفس الوفت، وتقول "أولغا لورينسين-نورثروب"، مؤسِّسة الجمعية الرائدة في كينارا سبا في لوس أنجلوس إن البشرة نفسها بين عشية وضحاها، لذلك إذا كنت تريد تغيير طريقة عمل بشرتك، يجب الحفاظ على صحتها وتنظيفها قب النوم على الأقل.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة